الأعراس

حلا شيحة تعبّر عن فرحها وتعلّق برقيّ على صور عقد قرانها

القاهرة - "لها" 09 فبراير 2021


شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة متابعيها لحظات من احتفالها بعقد قرانها على الباحث والمنتج معز مسعود، والذي أُُقيم مساء أمس (الاثنين) في أحد فنادق القاهرة المطلّة على النيل بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء.

ونشرت حلا صوراً عفوية من عقد القران تجمع والدها بالعريس والشيخ، وعلّقت عليها: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا".


كما نشرت العروس على حسابها الخاص في "إنستغرام" صورتها مع معز مسعود وعلّقت عليها بالقول: "لحظة مميزة للغاية بالنسبة لنا"... وأتبعتها بمجموعة من الصور لعقد قرانها وسط أهلها وأصدقائها، مع التعليق: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".


وظهرت حلا في حفل زفافها بإطلالة محتشمة حيث ارتدت فستاناً أبيض طويلاً ووضعت الحجاب على رأسها.

وكان الثنائي معز مسعود وحلا شيحة قد أعلنا ارتباطهما للمرة الأولى بعدما نشر مسعود مقطعاً من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه في "إنستغرام"، مرفقاً بلقطات من أفلام Rocky، وكتب قائلاً: "لقد سجلت مؤخراً بواسطة هاتفي جزءاً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الغيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007". وتابع موجّهاً حديثه إلى حلا شيحة: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة"، ومضيفاً: "لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، وردّت حلا على رسالة معز لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة به عبر حسابها في "إنستغرام"، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.