ليلة فنية مثيرة

أطفال النجوم,إفتتاح,أحمد عز,شريف منير,منى زكي,هشام عباس,أحمد حلمي,يسرا,بشرى أهريش,ياسمين عبد العزيز,أصالة نصري,منصور الجمال

13 يوليو 2010

ليلة فنية مثيرة جمعت الكثير من النجوم والنجمات في حفل افتتاح «الكافيه»، الذي يدخل به النجم أحمد حلمي عالم البيزنس للمرة الأولى، مع ثلاثة شركاء هم تامر هاني عزيز وبيشوي فايز وتامر الزناتي.


كان حلمي حريصاً على التواجد مبكراً ليشرف على المكان بنفسه ويكون في استقبال زملائه من نجوم الوسط الفني. وكانت معه زوجته الفنانة منى زكي، التي رفضت التصوير دون إبداء أسباب، وإن كان البعض قد فسّر موقف منى بأنه رغبة منها في عدم حرق اللوك الجديد الذي ستظهر به في فيلمها «أسوار القمر».
أما الفنانة زينة فقد كانت حريصة أيضاً على التواجد وكأنها تريد أن تؤكد للجميع أن أزمة القبض على شقيقتها ياسمين بتهمة الاتجار في المخدرات لن تمنعها من التواجد في المناسبات الفنية والاجتماعية المختلفة.
ميرفت أمين التي حضرت أيضاً سألها الكثيرون عن حقيقة عودتها للسينما مع محمود عبد العزيز من خلال فيلم جديد بعنوان «بابا مصاحب»، فأكدت ترحيبها الشديد، لكنها تنتظر اكتمال السيناريو حتى تُعطي ردها النهائي.
وفي أول ظهور لها بعد عودتها من شهر العسل حضرت الفنانة بشرى بصحبة زوجها، وسألها البعض هل هناك ضيف جديد في الطريق فضحكت وقالت: ادعوا لي فأنا وزوجي نتمنى هذا.

ورغم ما يتردد عن المنافسة الساخنة بين كريم عبد العزيز وأحمد عز، لكن النجمين تصافحا وتبادلا العناق ودار بينهما حديث حول مشروعاتهما السينمائية المقبلة، خاصة أن لكل منهما فيلماً جديداً لم يبدأ تصويره بعد: كريم له فيلم «فاصل ونواصل»، وعز له فيلم «365 يوم سعادة».

كما حضرت النجمة يسرا، رغم أنها تواصل  تصوير مسلسلها الجديد «بالشمع الأحمر»، لكنها أكدت لنا أن أحمد حلمي عزيز على قلبها، ولا تستطيع أن تتأخر عنه في أي مناسبة سعيدة، ولذلك حصلت على يوم إجازة من التصوير.

أما دلال عبدالعزيز فقد جاءت بصحبة ابنتيها دنيا وإيمي التي شاركت حلمي بطولة فيلمه الأخير «عسل إسود»، وقدمت شخصية مدرسة للغة الإنكليزية تعاني من النطق الخاطئ للغة، ولهذا استقبلها حلمي وهو يداعبها بنطق إحدى الكلمات الإنكليزية بشكل خاطئ، وكأنه يستعيد معها ذكريات تصوير الفيلم.
كما حضرت الحفل المطربة أصالة بصحبة زوجها المخرج طارق العريان، والتي أكدت لنا أنها اتفقت مع زوجها بالفعل على الاتجاه للتمثيل، لكنها تتكتم حالياً تفاصيل الفيلم الذي ستقدمه.

شريف منير كان حريصاً على التواجد، رغم انشغاله بمسلسله الجديد «بره الدنيا»، لكنه حضر لتهنئة حلمي، وكانت بصحبته زوجته لورا التي توقفت عن التمثيل منذ زواجهما.

أما هاني رمزي، والذي خرج فيلمه الجديد «الرجل الغامض بسلامته» من سباق موسم الصيف، بعد أن تأجل عرضه، فجاء مصطحباً زوجته ليؤكد أن المنافسة بين نجوم الكوميديا في السينما لا تمنع الصداقة بينهم، ولهذا جاء ليقدم التهنئة لحلمي على مشروعه الجديد.