بالصور – كنزة نور عمرو دياب الشفّافة تثير التساؤلات... والجمهور يتذكّر كنزي وجنى

09 فبراير 2021

لفتت نور عمرو دياب الأنظار مجدداً بأحدث إطلالاتها في صورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وبدت فيها مرتديةً معطفاً باللون الأزرق بتصميم بسيط مع سروال باللون الأبيض.

لكن أكثر ما أثار الانتباه فهو كنزتها الشفّافة في الجزء الأوسط منها، وعلى هذا ركزت غالبية التعليقات على الحسابات التي أعادت نشر الصورة على التطبيق، وأبدى بعض المتابعين استغرابهم اعتمادها هذا اللوك، مشيرين إلى أنها تظهر في العادة بإطلالات أكثر احتشاماً.

وتذكّر هؤلاء أختَي نور غير الشقيقتين كنزي وجنى اللتين تُعرفان بملابسهما الجريئة. وفي المقابل أثنى آخرون على جمالها وأنوثتها مشبّهين إياها بوالدتها الفنانة شيرين رضا.

ويُشار إلى أن نور كانت قد أثارت الانتباه أثناء تفاعلها مع متابعيها عبر خاصية القصص المصورة. ورداً على سؤال أكدت أنها تحب الفنانة دينا الشربيني واصفة إياها بالشخصية الرائعة والطيبة إذ قالت: "بالتأكيد. أحبها كثيراً، إنها شخصية رائعة وطيبة". وعن علاقتها بوالدها أوضحت: "إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، اجده دائماً حين أحتاج إليه... إنه مصدر إلهام بالنسبة إلي وإلى آخرين. أنا محظوظة بوجوده. أحبه من كل قلبي".