هكذا تفاعل نجوم الفن مع خسارة الأهلي أمام "بايرن ميونيخ"

القاهرة - "لها" 09 فبراير 2021


رغم الخسارة التي مُني بها النادي الأهلي أمام فريق "بايرن ميونيخ" في الدور قبل النهائي لكأس العالم، حرص العديد من نجوم الفن على دعم فريق الأهلي أمام بطل أبطال أوروبا في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على استاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

واتخذ النجوم من مواقع التواصل الاجتماعي منصة لدعم فريق الأهلي، وفي مقدّمهم الفنانة أنغام التي كتبت عبر "تويتر": "كل الاحترام لرجال وأبطال الأهلى شرفتونا".

وكتبت الفنانة رانيا يوسف: "شكراً لاعبي الأهلي الأبطال على مباراة اليوم أمام "بايرن ميونيخ"، تجربه وأداء محترم ننتظر منكم التتويج بالمركز الثالث في البطولة".

ونشرت الفنانة أيتن عامر صورتين ارتدت فيهما "تيشيرت" الأهلي وحملت الأعلام وعلّقت: "فخورة بيك يا أهلي على الحلوة والمرة معاك الأهلي شكراً لكل الفريق الرجالة بجد".

وقال الفنان أحمد السعدني: "الحمد لله مع فرقة معندهاش عزيز ولا غالي ولا تعرف الرحمة الخروج بالنتيجة دي إنجاز كبير فعلاً".

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي: "شوط ثانٍ جيد نتيجة معقولة أمام بطل العالم وهي التي توقعتها في السيناريو الأول أمامنا الآن أهم مباراة والمطلوب فيها الفوز على النادي البرازيلي لتحقيق المركز الثالث واعتلاء المنصة في نهاية سعيدة إن شاء الله".

وعلّق الفنان كريم فهمي: "عملتوا اللي عليكوا يا رجالة شكراً، لما فريقك يوصلك إنك تزعل عشان خسرت من بايرن أحسن فريق في العالم الأهلي جمهوره طماع وأنا أكبر طماع حاجة تشرف بجد".

وقال الفنان مصطفى حجاج: "شكراً رجالة الأهلي على المجهود الكبير، كنتم رجالاً أمام بطل أوروبا شرفتونا".

واستعان الفنان مصطفى شعبان بأحد مشاهد فيلمه "مافيا" وهو يصفّق معلقاً: "هارد لك للنادي الأهلي... أداء مشرّف للرجالة شرفتونا".

وكتبت الفنانة وفاء عامر: "شكراً فريق النادي الأهلي عملتوا اللي عليكو.. الأهلي فريق كبير.. الأهلي فريق عظيم".