رامي صبري يفاجئ الجميع بمنشور اعتذار بعد أزمة أغنية عمرو دياب

القاهرة - "لها" 10 فبراير 2021


أخيراً أسدل المطرب رامي صبري الستار على خلافه مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي بسبب أغنية "شكرا" التي طرحها النجم المصري عمرو دياب ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ".

الأزمة انتهت بعد أن قدم رامي صبري اعتذاراً لتامر وعزيز، وقابل الطرفان الأمر بترحاب وتقبلا اعتذاره. وكتب في منشور "إحقاقاً للحق وكل واحد يأخذ حقه أغنية (شكراً) للفنان الكبير عمرو دياب أنا فعلاً كنت شغال فيها لكن الأغنية مش ملكي قانونياً يعني مثلاً ما حدش أخد مني حقوق أو مقابل مالي أو أخدت تنازل رسمي عشان بس أبرأ تامر حسين وعزيز الشافعي من الحتة دي".

وتابع: "عزيز الشافعي أنت ملحن كبير ونجحنا سوا ما تزعلش من كلمة اتقالت في زعل وإحنا داخلين على أيام مفترجة وشكلنا خدنا عين ومن ساعة ما لحنت وكتبت حياتي مش تمام وإحنا مش تمام حبيبي يا عزوز وحبيبي يا تامر يا مدعي يلا حصل خير".

بدوره علق عزيز على المنشور قائلاً: "الحق أحق أن يتبع حصل خير يا رامي وإنت فنان حقيقي ومبادرة جميلة منك انك توضح للناس الحقيقة، والاعتذار من شيم الكبار وانت كبير، واحنا فالاول وفالأخر زملاء مهنة واحدة وبفخر جدا بنجاحنا سوا والعلامات اللي عملناها".


وكان الخلاف بدأ بين صبري والشافعي وتامر حسين بسبب أغنية "شكراً"، عندما نشر رامي منشوراً على حسابه الخاص على "فيسبوك" قال فيه إنه لن يتعامل مرة أخرى مع الشافعي وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بإعطاء أغنيته لعمرو دياب، مستشهدا بأغنية "زي ما أنت"، لتبدأ سلسلة من الردود من صناع الأغنية عبر السوشيال ميديا وفي القنوات الفضائية وتبادل الاتهامات بين الثلاثي.