منتجات عضوية للجمال والعناية بالبشرة

10 فبراير 2021


مع بداية العام الجديد تبرز الحاجة أكثر إلى الاعتناء بأنفسنا. ورغم كثرة منتجات الجمال ومستحضرات العناية المتوافرة في الأسواق التي تدخل في قائمة الجمال النظيف، تبدو أسعارها باهظة جداً وتقف بالتالي عائقًا أمام الكثيرين الراغبين في تغيير نمط حياتهم إلى نمط صحي يعنى بالبيئة ويحافظ عليها ويحصل في الوقت نفسه على منتجات تتفق مع مفهوم الاستدامة بأسعار مناسبة.

تنطلق العلامة التجارية لمنتجات الجمال النظيف "بيوتي بينچ" Beauty Binge في الإمارات العربية المتحدة لتقدم للسوق منتجاتها العضوية التي تحتوي على المستخلصات النباتية وتلتزم بأخلاقيات الصناعة في الحصول على المواد الخام وعدم استغلال الحيوانات في اختبار منتجاتها لتجعل روتين الجمال والعناية بالبشرة أكثر بساطة وفعالية ونظافة. تقدم بيوتي بينچ مجموعة متنوعة من منتجات التجميل والعناية التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والرغبات، لتجد كل امرأة ما تبحث عنه في روتين الجمال وخاصة إذا كانت من الباحثات عن المنتجات الفائقة الجودة التي تحافظ على البيئة في الوقت نفسه.

فعلى سبيل المثال، هناك زيت جوز الهند من Conscious Coconutالمتعدد الاستخدامات، المعتمد بوصفه من أنقى الزيوت العضوية في عبوة يعاد تدويرها بالكامل هو الاختيار المثالي لأكثر من 20 استخدامًا يوميًا تتراوح بين ترطيب البشرة والشعر والجسم، وبين استخداماته في الطعام بخصائص ثورية في الحفاظ على الصحة والوصول إلى العافية.

وهناك أيضاً كريم النهار المغذي من Josh Rosebrookالحاصل على جائزة 2020 لمنتجات مقاومة علامات تقدم سن البشرة من مجلة الموضة والجمال الشهيرة ’هاربرز بازار‘ 2020 التي تصدر في نيويورك. تركيبة مبتكرة لترطيب وتجديد البشرة وحمايتها الفعالة من أشعة الشمس الضارة. كريم فاخر خفيف مناسب لجميع أنواع البشرة، غني بمزيج فريد من المكونات الأساسية التي تحتاجها البشرة من أجل إطلالة مثالية.

ولا ننسى طبعاً سيروم الترطيب الغني بالأعشاب والنياسيناميد للبشرة التي تعاني من انتشار الحبوب والبثور. أكثر من 13 مكون من مستخلصات النباتات مع قاعدة مائية، بالإضافة إلى الألوفيرا وزيت الجوجوبا في تركيبة خفيفة مثالية للبشرة الدهنية. مثالي للاستخدام تحت أنواع زيوت السيروم من بيوتي بينچ، وكذلك لعلاج بقع البشرة.

هناك أيضاً قلم الحواجب النباتي الذي يمنح الحاجبين إطلالة طبيعية غنية دون الحاجة إلى استخدام مبراة خارجية. سهل الاستخدام ينساب على الحاجبين بنعومة ودقة ليبقى طويلًا دون تناثر، ويمكن مزجه بخفة لإطلالة طبيعية مثالية.

وأخيراً وليس آخراً، هناك أحمر الشفاه الماط النباتي Beauty Made Easy Le Papierالغني بقوة زيت الجوجوبا واللوز وفيتامين E وزبدة الشيا ليمنح البشرة الترطيب المرغوب. يأتي في عبوة سهلة الاستخدام يعاد تدويرها بالكامل ولا تترك أثرًا للمواد غير المتحللة التي تضر بالبيئة. فقط أزيلي الغلاف حول أحمر الشفاه بطريقة التقشير واحصلي على إطلالة رائعة.