تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور – هل تعرفون أن هدى رمزي هي عمّة هذا الفنان؟

هدى رمزي شريف رمزي مع زوجته وهدى رمزي

استعاد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها الفنان المصري شريف رمزي على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" منذ 3 سنوات تقريباً، وبدا فيها برفقة زوجته وتتوسطهما عمّته الفنانة القديرة المعتزلة هدى رمزي.

ولفتت الصورة اهتمام الكثير من المتابعين على عدد من الحسابات التي أعادت نشرها على التطبيق. وتناولت غالبية التعليقات صلة القربى بين الفنانة والممثل الشاب، وفيما ركّز البعض على شكل الممثلة ورأوا أنها ما زالت تحافظ على جمالها، أشار البعض الآخر إلى أن التقدّم في السنّ غيّر ملامحها.

ويُشار إلى أن الفنانة هدى رمزي ظهرت في أواخر العام الماضي (2020) في صورة التُقطت لها خلال حضورها حفل يوم ميلاد الفنانة القديرة بوسي الـ67. ويُذكر أنها تغيب عن الشاشة منذ سنوات، علماً أنها تزوجت 6 مرات أولاها من ممثل اسمه خالد قبل أن تنفصل عنه وترتبط في ما بعد برجل الأعمال طه غانم. وبعد الطلاق وتحديداً في العام 1986 تزوجت المحامي سمير عيسى ولم يستمر زواجهما وانتهى أيضاً بالانفصال. وفي العام 1991 أعلنت زواجها من رجل الأعمال مصطفى البليدي. وتلى طلاقها منه زواجها من محمد عيسى ثم من لاعب كرة القدم شريف عبد المنعم.



المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075