بالصور –الجمهور يضع أحلام في مواجهة لجين عمران... من تختارون؟

12 فبراير 2021

وجّهت الإعلامية السعودية لجين عمران، عبر حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، رسالة إلى الفنانة الإماراتية أحلام هنّأتها فيها على إطلاق ألبومها الجديد، وكتبت: "ما عودتينا إلا على تقديم الأفضل والأجمل والأرقى دائماً. فخورة جداً بك وبصداقتنا وإخوتنا الممتدة على مدى 16 سنة و يمكن أكثر. فخورة بنجاحاتك وإنجازاتك و سعيدة بمشاركتك طعم النجاح لأن طعم النجاح معك له نكهة مختلفة".

وأضافت: "قلتيها مرة (صديقة النجاحات) و في كل مرة نجتمع فيها أفهم قصدك أكثر وأعيشه من قلب. الله لا يغير علينا يا أصيلة إلا للأفضل اللهم آمين. أحبك".

بدورها، أعادت أحلام نشر عدد من الصور التي جمعتهما معاً وأرفقتها بتعليق تضمّن الترويج لإطلاق الألبوم. وتناولت التعليقات أناقة الفنانة التي تألّقت بفستان بلون الخردل، والإعلامية التي اختارت آخر باللون الأسود وقارنوا بينهما.

ويُشار إلى أن الأنظار توجهت أخيراً إلى الفنانة الإماراتية أحلام ونظيرتها السورية أصالة بسبب تبادلهما عدداً من التغريدات، والتي رأى فيها بعض المتابعين ضرباً من المزاح، فيما أشار آخرون إلى أنها بداية خلاف جديد. ومما كتبت أحلام في هذا السياق متوجهةً إلى زميلتها: "لا تعصبيني منّك لو سمحتي وخلّيني مدلّعتك أحسن You Know".