ساعة BVLGARI الفخمة هدية رائعة للأمهات

04 مارس 2021
لوتشيا سكيلتون

يعرض هذا النموذج قلب الساعة، المكون من آلية حركتها المعقدة ذات التعبئة التلقائية من طراز BVL 191، والتي تم تصنيعها في ورشة بولغري في سويسرا. وتجسد أحرف شعار العلامة المرصع بـ 140 قطعة ألماس جوهر التصميم المبتكر الذي يعرض الهيكل الداخلي للساعة.

حركة أوتوماتيكية طراز كاليبر BVL 191SK من تصميم العلامة، مع آلية تعبئة تلقائية بتصميم يعرض الهيكل الداخلي للساعة.

علبة من الفولاذ بقطر 33 ملم؛ وتاج من الفولاذ مرصع بالياقوت الأحمر بقطع دائري الشكل وألماسة واحدة مصقولة؛ وقرص من الذهب الوردي عيار 18 قيراط؛ وميناء من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بتصميم مفتوح يُبرز شعار بولغري المرصّع بالألماس؛ وسوار من جلد التمساح باللون الأزرق مع مشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وعروات مرصعة بالألماس المصقول.


سيربنتي سبيغا لفة واحدة

علبة سيربنتي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وبقطر 35 ملم مع قرص مرصّع بالألماس المصقول؛ وميناء من عرق اللؤلؤ باللون الأبيض؛ وسوار من لفة واحدة مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصع بـ 281 ألماسة مصقولة (1.86 قيراط). آلية حركة كوارتز من بولغري.


لوتشيا إنتارسيو

تمزج ساعات لوتشيا إنتارسيو ماركيتري الجديدة طابع الساعات دائرية الشكل والمصممة للاستخدام اليومي التي تشتهر بها الدار مع لمسات من الإتقان في تصنيع المجوهرات. وتمتاز كل تشكيلة من المجموعة بميناء رمادي اللون من عرق اللؤلؤ والذي يسمح بمرور الضوء عبره. وبدلاً من المظهر المسطح، يتخذ الميناء مظهراً ثلاثي الأبعاد يتكون من قطع عرق اللؤلؤ التي تم تصنيعها وترتيبها بشكل إفرادي، ثم جمعها واحدة تلو أخرى لتوحي بالحجم وتقدم تصميماً يستحضر للأذهان أشعة الشمس. وتستوحي الساعات تصميمها من أسلوب إنتارسيا، الذي ينحدر منه فن التطعيم، وهو إحدى التقنيات العريقة. علبة من الفولاذ بقطر 33 ملم؛ وتاج من الفولاذ المرصع بأحجار الياقوت الأحمر بقطع دائري الشكل وألماسة واحدة؛ وميناء رمادي اللون من عرق اللؤلؤ مزين باستخدام تقنية التطعيم ومرصّع بـ 11 مؤشر من الألماس؛ وسوار من جلد التمساح باللون الأسود؛ وآلية حركة من طراز كاليبر B77 ونظام تعبئة ميكانيكي تلقائي.


ديفاز دريم بيكوك توربيون لوميير

(تتوفر بنسخة حصرية من 10 قطع منقوشة)

تجمع ساعة ديفاز دريم بيكوك توربيون لوميير بإصدارها الحصري المكون من 10 قطع فقط بين المجوهرات والساعات الفاخرة، وتمتاز بمينائها الذي يعرض هيكلها الداخلي مع تزيينات ونقوش من ريش الطاووس الطبيعي، وقطع ألماس بتصميم مستوحى من ندف الثلج. وتعكس الساعة أرقى مستويات الإتقان في جميع تفاصيلها، حيث يتطلب استكمال مينائها ستة أسابيع من العمل اليدوي، ويتم قص الميناء الذهبي باستخدام تقنية النقش بالليزر لإفساح المجال أمام إضافة ريش الطاووس. ويتم استخدام الأجزاء ذات الألوان المتألقة فقط.

• علبة وقرص من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بقطر 37 ملم ومرصّع بقطع من الألماس المصقول، وميناء يعرض الهيكل الداخلي للساعة ومطعّم بريش الطاووس الطبيعي ومرصّع بقطع ألماس بتصميم مستوحى من ندف الثلج. حركة أوتوماتيكية مع نظام تعبئة يدوي من طراز كاليبر BVL 208، وهيكل توربيون من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

سوار من جلد تمساح باللون الأزرق مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصّع بقطع الألماس المصقول.