نجوم الفن ينعون علي حميدة بعد تشييع جنازته

القاهرة – "لها" 13 فبراير 2021

شيعت أمس بعد صلاة الجمعة، جنازة الفنان الراحل علي حميدة، الذي وافته المنية مساء الخميس الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك من مسقط رأسه بمدينة مرسى مطروح.

وتحوت صفحات النجوم إلى دفتر عزاء لنعي الفنان الراحل، حيث نعاه الفنان مصطفى قمر، عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، من خلال نشر صورة للفنان الراحل وعلق عليها قائلاً: "‬‏‪البقاء لله توفي الفنان الطيب صاحب الضحكة الدائمة الأخ الغالي د.علي حميدة ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة نسألكم الدعاء له".

كما نعته الفنانة فيفي حيث نشرت على صفحتها بـ"إنستغرام"، صورة له وعلقت ليها بقولها: "‏‏إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله الفنان المطرب علي حميدة الله يرحمه في الجنة ونعيمها إن شاء الله برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

ونعت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين "الساسيرو"، ببالغ الحزن الفنان الكبير الدكتور علي حميدة، بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بمئات الأغنيات. وتقدم مجلس الجمعية برئاسة الدكتور مدحت العدل، نيابة عن الأعضاء بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ونعت الفنانة مي كساب، الفنان الراحل بتغريدة عبر حسابها الخاص على تويتر قائلة: "‏الفنان ‎علي حميدة في ذمة الله نسألكم الفاتحة والدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعى نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ومجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية ببالغ الحزن والأسي الفنان علي حميدة.

ونعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون المطرب علي حميدة، حيث نشرت على صفحتها بـ"تويتر" صورة له وعلقت عليها بقولها: "‏‏‎علي حميدة، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله الفنان علي حميدة وندعو الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.. الله يرحمك".

ونعى الفنان حكيم المطرب علي حميدة، على صفحته بـ"إنستغرام" حيث نشر صورة له وعلق عليها بقوله: "‏إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة علي حميدة الله يرحمه كان شخص طيب أوي".

ونعت الفنانة بدرية طلبة المطرب علي حميدة من خلال صفحتها على "إنستغرام" حيث نشرت صورة له وعلقت عليها: "‏البقاء لله الفنان علي حميدة دعواتكم له بالرحمة والمغفرة".