بالصور - تعرّفوا إلى خطيبة سامح عبد العزيز الجديدة... فنانة شابة

القاهرة - "لها" 15 فبراير 2021


احتفل المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، أمس الأحد بيوم الحب مع خطيبته الجديدة الفنانة الشابة نانسي صلاح، التي نشرت على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" مجموعة من الصور لاحتفالها مع خطيبها بهذه المناسبة.

واستعرضت نانسي خلال الصور دبلتها، في أول ظهور لهما معًا منذ إعلان خطبتهما، وكتبت معلقة: "عيد حب سعيد يا حبيبي، أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص".



يشار إلى أنه عرض لنانسي صلاح مؤخرًا مسلسل "طلقتك نفسي"، الذي يستعرض أغرب أسباب انتشار الطلاق، وشارك في بطولته كل من هاجر أحمد وأحمد الشامي وميدو عادل ومحمد مهران وكارولين عزمي وهايدي موسى، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف منهم بيومي فؤاد ونهال عنبر وعايدة رياض وآخرون، ومن إخراج محمد النقلي، وإنتاج أحمد مجدي، المسلسل قصة أحمد عصام، وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي.

على صعيد آخر انتهى المخرج سامح عبد العزيز مؤخرًا من تصوير فيلم "تماسيح النيل" من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا، ومن المقرر أن يبدأ في تصوير مسلسل "حرب أهلية" بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، ومن إنتاج العدل جروب لعرضه موسم رمضان 2021، ومن تأليف أحمد عادل، فور الانتهاء من تصوير الفيلم.