بالفيديو - إلهام شاهين: لهذا السبب قبلت العمل في "حتة مني" بعيداً عن رمضان

القاهرة – "لها" 17 فبراير 2021

في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي الذي يذاع على تلفزيون دبي، كشفت الفنانة إلهام شاهين، أسباب تحمسها للمشاركة في حكاية "حتة مني" ضمن مسلسل "حكايتها".

وقالت: "أولاً المسلسل عدة قصص، كل قصة نجمة جديدة، وأنا لست في كل القصص. هو تقريبا سبع قصص، خماسيات. كنا في التلفزيون في السابق نعمل خماسية وسباعية، وبعد ذلك تحولت كل الأعمال إلى 30 حلقة من أجل رمضان، لكن السنة ليست كلها رمضان، ويجب أن تقدم أعمال جيدة عالية المستوى في باقي السنة، وليس مهماً عدد الحلقات."

أما السبب الثاني الذي تحدثت عنه إلهام شاهين فهو موضوع المسلسل، وقالت: "لأنه يتكلم عن المرأة التي تعدت سن الخامسة والأربعين. هذه المرحلة نقلة في حياة المرأة، تكون قد تخطت مرحلة الشابة الصغيرة، ووصلت لسن نضج أكثر. هذه السن فيها مشاكل كثيرة جداً لم تعالج في الدراما."

وأذاع البرنامج تسجيلاً صوتياً لإلهام شاهين طمأنت فيه جمهورها على صحتها، وتمنت للمخرج أمير رمسيس الشفاء، بعد إعلان إصابته بكورونا، وذلك بعد لقائهما حديثاً لتسلم جائزتي أفضل ممثلة، وأفضل مخرج في 2020 (جائزة النقاد والصحافة العربية)، عن فيلم "حظر تجول".

وتعد مشاركة إلهام شاهين في المسلسل عودة لها للدراما التلفزيونية، بعد غياب امتد أربع سنوات، منذ مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية".