بالفيديو – زينب العسكري تركب الخيل من دون غطاء الرأس وأسئلة عن عمليات التجميل

17 فبراير 2021

كشفت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري حبها للفروسية من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وبدت فيه وهي تسير إلى جانب أحد الأحصنة. واللافت ظهورها من دون غطاء الرأس حيث بدا شعرها طويلاً وجميلاً ومنسدلاً خلف ظهرها.

وتعليقاً على الفيديو كتبت: "رحلة جميلة مع اسطبل المستقبل، استرجعت فيها أيامي الجميلة مع الفروسية". وانطلقت إثر هذا موجة من التعليقات التي تناولت هواية الفروسية كما علق بعض المتابعين لاعلى شكل الفنانة حيث رأوا أنها تبدو أكثر جمالاً وشباباً من دون الحجاب فيما أشار آخرون إلى العكس مشددين على أنها أكثر احتشاماً بغطاء الرأس.

وتحدث بعض هؤلاء عن التغيير في ملامح وجهها متسائلين عما إذا أجرت علميات تجميل كما عبروا عن اشتياقهم إلى أعمالها. ويشار إلى أنها ظهرت قبل هذا في صورة جمعتها وبناتها الثلاثة اللواتي أثرن إعجاب الجمهور بجمالهن. وقد أرفقتها بالتعليق: " بناتي أميراتي لم ولن أرى أجمل منهن في قلبي، هم من جعلوني ملكة بحبهم لي، هم أجمل من في الوجدان واختياري لأسمائهم كان إثبات لعمق حبي لهم، (الزين) أول هدية من الرحمن زينت كل حياتي بوجودها (والحلا) ثاني عطايا الرحمن وبها حياتي زادت حلا وحلاوة (والغلا) أغلا مافي حياتي وغالية بغلاة اخوتها".

وأضافت: "سعادتي لا تنوصف عندما أرى فرحتهم بمعاني أساميهم وباختياري لجمال ووصف صفات أسماءهم وكم أنا فخورة بلقب أم الزين والحلا والغلا لارتباطي بأسمائهم. ربي اجعل لأميراتي من أسمائهم نصيب بزين وحلا وغلا صفاتهم وأخلاقهم ماشاء الله".