تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو – كشف تفاصيل المصالحة بين مريم حسين ودنيا بطمة بعد خلاف "حمزة مون بيبي"

مريم حسين دنيا بطمة

كشفت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري أنه تم وضع حد للخلاف بين الفنانتين المغربيتين مريم حسين ودنيا بطمة. وأشارت إلى هذا من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وفي هذا السياق قالت: "ما راح أنسى اليوم أني أشكر الفنانة الغالية والراقية اليوم وكل يوم يزيد غلاؤها عندي وهي الفنانة مريم حسين".

وأضافت متوجهة إلى الأخيرة: أنتِ أثبتِ بأخلاقك الراقية وما قومتِ به مع محبوبتنا الفنانة دنيا بطمة. شيء يحسب لكم أنتو الاثنين كان في روح وسعة صدر إنكم تستوعبون بعض وتزيلون سوء الفهم وأنتِ يا مريم باتصالك بدنيا أعطيتِ درس لكل الفنانين أو أشباه الفنانين إنك غيرهم".

وتابعت: "الأصيل يبقي أصيل والأخلاق لا تشترى والمطربة دنيا بطمة وإزالة سوء الفهم دليل على أنها أصيلة ودنيا بطمة أصيلة وخلوقة". كما عبرت عن سعادتها بحدوث المصالحة.

ويشار إلى أن الخلاف بين الفنانتين يعود إلى ما حكي عن ارتباط دنيا بحساب فضائح المشاهير المسمى "حمزة مون بيبي". وكانت حسين أشارت في وقت سابق إلى أنها من ضحاياه. ويذكر أن الأخيرة ناشدت ملك المغرب في وقت سابق وطالبته بوقف تنفيذ الحكم بسجن دنيا بطمة لأنها أم.



المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075