بالفيديو - سميرة سعيد: زملائي في المدرسة تنمّروا عليَّ بسبب والدتي

القاهرة – "لها" 19 فبراير 2021

حلّت الفنانة المغربية سميرة سعيد ضيفةً على برنامج "السيرة" الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، حيث قالت إنها تعرّضت للضرب من مدرّس في المدرسة، وكان عمرها سبع سنوات، حيث صفعها على وجهها، كما أشارت إلى أنها تعرّضت للتنمّر من زملائها... وتابعت: "آثار الضرب علّمت على وجهي، وحينما عرفت والدتي، وقررت أن تذهب معي إلى المدرسة في اليوم التالي لتعاتب المدرّس، وحينما شاهدها أصحابي في المدرسة اعتقدوا أنها "فرنساوية"، وحينما علموا أنها أمي تنمّروا عليّ، حيث كانت ترتدي بنطلوناً وكان شعرها قصيراً ولونه أشقر، وتشبه "الفرنساويات"، وكان هذا "الاستايل" غير معتاد يومها، واتكسفت جداً واتضايقت وقتها لأني كنت صغيرة".

وطرحت "الديفا" سميرة سعيد أخيراً أحدث أغنياتها والتى تحمل اسم "بحب معاك"، وحققت مليوني مشاهَدة على "يوتيوب" خلال أسبوع، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد، من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامي دهيمة، وقد لاقت الأغنية قبولاً كبيراً لدى الجمهور، وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتعاون سميرة سعيد فى ألبومها الأخير مع عدد من الشعراء منهم: محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين ورمضان محمد، والملحنين ومنهم بلال سرور وإيهاب عبد الواحد ومحمد يحيى وحمدي الصديق ورضوان الأسمر وشادي محسن وأحمد العدل.