تطورات الحالة الصحية لأحمد مكي بعد إصابته بكورونا

القاهرة - "لها" 22 فبراير 2021


أعلن الفنان أحمد مكي عن إصابته بفيروس كورونا أمس، وأنه التزم العزل المنزلي بعد معرفته بسلبية النتيجة. وكشفت مصدر مقرّب من مكي، في تصريحات صحافية، تطورات حالته الصحية، حيث أكد أنه لا يعاني حتى الآن من أي مضاعفات خطرة، وأن الأعراض التي ظهرت عليه عادية. وأضاف: "مكي بخير ويقضي فترة العزل في منزله وليس في حاجة لنقله إلى مستشفى، وحالته مستقرة ويتلقى بروتوكول العلاج المنزلي".

وأوضح المصدر أن حالة مكي المعنوية جيدة، وقد أجرى المسحة بعد ظهور أعراض طفيفة للمرض، وفور علمه أبلغ فريق عمل مسلسله "الاختيار 2" والتزم بالعزل المنزلي.

من ناحيته، كشف المخرج بيتر ميمي عن البوستر الرسمي لمسلسل "الاختيار 2"، والذي يظهر فيه الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي.

يُذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكي وكريم عبد العزيز، كل من: إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف. كما أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحاً جماهيرياً بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف.