بالفيديو – شقيقة هذا الفنان الخليجي تحتاج إلى النخاع... وهذا هو المتبرّع

24 فبراير 2021

دعت الإعلامية الكويتية مي العيدان متابعيها إلى الدعاء لشقيق الفنان اللسعودي محمد الشعيبي. ونشرت صورة له وهو يرقد على السرير في أحد المستشفيات وأشارت إلى أنه خضع لعملية من أجل التبرع بالنخاع.

وفي هذا السياق كتبت: "ادعوا لعلي الشعيبي، أخو بدر ومحمد الشعيبي حيث يقوم حالياً بعملية التبرع بنخاع لشقيقته. الله يقومه بالسلامة ويعافيه ويعافيها. ادعوا لهم يا جماعة".

وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين تمنوا للشاب وشقيقته الشفاء العاجل. وفي وقت لاحق نشرت الإعلامية فيديو سجل للشاب بعد خضوعه للعملية وبدا أنه يتمتع بحال جيدة. وتمنت له الشفاء العاجل وكتبت: "حمدالله على السلامة خروج علي الشعيبي من العملية متبرع بنخاع إلى أخته. سلامتك يمه الله يآجرك على قدر تعبك ويشافي أختك بصحة وعافية يا رب" محققة أكثر من 96 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن الشعيبي نشر على حسابه الخاص على التطبيق الصورة نفسها وعلق: "علاوي أخوي يجسد حالياً أعظم انجاز وتضحية وبإرادته بعملية فيها شفاء لأختي الصغيرة بإذن الله. هذول أعيال كويت الكرامة وهاذي تربية أمي جذورها ثابتة ما يغيرها وقت ولا أشخاص عسى الله يرحمها برحمته ويجزي أخوي كل خير ويشفي أختي".