اعتذار من سميرة عبد العزيز بسبب فيديو لمراسل لم يعرف اسمها

القاهرة - "لها" 24 فبراير 2021

لا يزال مقطع فيديو سُجّل للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز منذ ثلاث سنوات في مهرجان الإسكندرية السينمائي ينتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي ويُحدث ضجة كبيرة، ما دفع بالشركة الى الاعتذار رغم مرور كل هذا الوقت.

وفي أول ردّ فعل على تصرف المراسل غير المحترف، وجّهت شركة الدعاية والإعلان رسالة اعتذار الى سمية عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، وجاء فيها: "نأسف للفنانة المحترمة القديرة سميرة عبد العزيز، بشأن الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا الذي تسبب في إحراجنا وإحراج إدارة شركتنا، وهذا الفيديو تم تصويره في مهرجان الإسكندرية منذ ثلاث سنوات من أحد المتدربين لدينا وتم إيقافه من وقتها بسبب هذا الموقف، وفوجئنا اليوم بنشره على حسابه الشخصي بدون علمنا ونكرر اعتذارنا لها".

بدورها، أكدت عبد العزيز أن الفيديو قديم ولا تعلم سبب انتشاره في هذا الوقت، لافتة الى أنها رفضت إجراء المقابلة بعدما شعرت بالإحراج.



وتسبّب مقطع فيديو لأحد مراسلي شركة دعاية غير متمرس أراد إجراء لقاء مع الفنانة القديرة، إلا أنه لم يكن يعرف اسمها فاضطرت لإنهاء المقابلة قائلةً له: "أنت مش عارف أنا مين وجي تعمل معايا لقاء، لما تعرف أنا مين ابقى تعالى اتكلّم معايا"، ليردّ الشاب "استهدي بالله يا حاجة".