بالفيديو – مي العيدان تتحدث عن حقيقة خطوبة مريم حسين وجو رعد

25 فبراير 2021

تطرّقت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى حقيقة ارتباط الفنانة المغربية مريم حسين بخبير الجمال اللبناني جو رعد، وعلّقت في هذا السياق على فيديو كانا قد ظهرا فيه معاً يتحدثان عن علاقتهما.

ونشرت مي على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، تحت عنوان "مريم حسين لأول مره تتكلم عن خطوبتها من جو رعد"، مقطعاً من مقابلة أجرتها مع الأخيرة ضمن حلقة من برنامجها "كشف حساب" الذي يُعرض على شاشة قناة "سكوب"... وعبّرت مريم عن خجلها وأشارت إلى أن ما حُكي في ذلك المقطع كان مجرد مزاح، وأضافت: "ما يصحش".

ويُشار إلى أن مريم حسين تصالحت أخيراً مع مواطنتها الفنانة دنيا بطمة بعد خلاف بينهما بسبب قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي"، وهو ما كشفته مصمّمة الأزياء الإماراتية منى المنصوري التي ظهرت في فيديو نشرته على حسابها الخاص في التطبيق وقالت فيه: "ما راح أنسى اليوم أني أشكر الفنانة الغالية والراقية اليوم وكل يوم يزيد غلاؤها عندي وهي الفنانة مريم حسين". وأضافت متوجهةً إلى الأخيرة: "أنتِ أثبتِ بأخلاقك الراقية وما قومتِ به مع محبوبتنا الفنانة دنيا بطمة. شيء يحسب لكم أنتو الاثنين كان في روح وسعة صدر إنكم تستوعبون بعض وتزيلون سوء الفهم وأنتِ يا مريم باتصالك بدنيا أعطيتِ درس لكل الفنانين أو أشباه الفنانين إنك غيرهم". وتابعت: "الأصيل يبقى أصيل والأخلاق لا تشترى والمطربة دنيا بطمة وإزالة سوء الفهم دليل على أنها أصيلة ودنيا بطمة أصيلة وخلوقة".