بالفيديو - فنان شهير يؤكد: "أنا من اكتشف محمد رمضان ولا يسأل عني الآن"

القاهرة – "لها" 26 فبراير 2021

قال الفنان رضا إدريس في لقائه مع الفنان إدوارد والإعلامية مروة صبري ضمن برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم"، إنه اكتشف وقدّم عدداً من المواهب على الساحة الفنية، ورغم ذلك لا أحد يسأل عنه اليوم إلا في ما ندر. وأضاف أنه فوجئ ذات مرة في المسرح بممثل بسيط أصبح اليوم من "أباطرة العصر" على حد وصفه، وقد دخل عليه وقال له "يا عم رضا إحنا عايشين على إيفيهاتك، نفسي أشوف الأستاذ سعيد صالح".

وتابع إدريس أنه أشفق على الممثل وقتها قائلاً: "ممثل لقيته في الشارع على باب مسرح، صعب عليا، شوف عشان أفرش له عشان يستقبلوه كويس، قولت له بص يا عم سعيد بقى جايب لك حد من ريحة الحبايب، عشان أخلي سعيد صالح يتذكر ويفكر فيشوف الشكل فيستقبله كويس، ودلوقت هو نجم كبير وعمره ما قال فين عم رضا".

وأشار الى أنه بهذا الموقف استطاع إعطاء الفنان محمد رمضان فرصة للعمل في المسرحية، وهي مسرحية "قاعدين ليه"، وبعدها صار رمضان يتحدث عن اكتشاف سعيد صالح له، منحّياً رضا إدريس تماماً عن المشهد. وأكد أنه يشعر بالحزن الشديد عندما يسمع محمد رمضان يردّد قصة مغايرة لما حدث في بداية رحلته، وقال: "بتصعب عليا نفسي لما بسمع اللي بيقوله"، لافتاً إلى أنه لم يسأل عنه بعدها أو حتى يعترف بجميله.

وأوضح رضا إدريس أن علاقته جيدة بالفنانين حسن الرداد وبيومي فؤاد وأشرف عبد الباقي وأشرف زكي وصلاح عبد الله، وإذا احتاج الى أمر ما لا يتردد في محادثة أحدهم.