لوسي تكشف سبب غياب علا غانم عن الوسط الفني

القاهرة - "لها" 27 فبراير 2021

كشفت الفنانة لوسي عن اختفاء صديقتها المقربة علا غانم عن الوسط الفني، منذ عام كامل، قائلة: "لم نتحدث منذ فترة، هي صديقة مقربة لي وجمعتنا أعمال فنية من قبل، وفنانة ذكية وتجيد اختيار أدوارها بعناية شديدة على مدار 22 عامًا من العمل الفني".

وقالت: "اجتمعنا منذ سنوات بحفل عشاء في أمريكا، وتحدثنا عن طبيعة الأعمال في الوقت الحالي بمصر، وعن شركات الإنتاج والمخرجين بشأن إغفالهم لمشوارها الفني، إلا أنها أكدت أنها تحب مصر فهي لها مكانة خاصة بقلبها، وتحب التردد عليها من وقت إلى آخر".

وبشأن حالتها الصحية في الفترة الأخيرة قالت لوسي: "علا بخير، ولكن عندما تعرضت لحادث سير منذ سنوات مع عائلتها في مصر، أثر عليها بشكل ملحوظ في استكمال مشوارها الفني، واعتذرت بعدها عن عدّة أعمال"، متمنية عودتها في أقرب وقت لمصر والعمل معها مجددًا.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة علا غانم على مواقع التواصل كان منذ عام كامل، بتاريخ 26 شباط (فبراير) 2020، من بعدها انقطعت كل الأخبار عنها، ولم يرد أي خبر عنها سواء بالإيجاب أو السلب، وتوقفت الحياة عبر صفحاتها الرسمية بجميع مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشط عليها.

وكان آخر عمل لعلا غانم عام 2019 من خلال فيلم "خط الموت" مع المخرج محمد عادل، ولم تشارك بعدها في أي أعمال سينمائية أو درامية، أو مهرجانات فنية.