نادية العراقية تهاجم الإعلام بسبب أحلام الجريتلي: "هو الموت فيه سوبر ستار"

القاهرة – "لها" 03 مارس 2021

هاجمت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ"نادية العراقية"، الإعلام بسبب الاهتمام الزائد بتغطية وفاة الفنان الراحل يوسف شعبان لدرجة أنه فاق تغطية وفاة الراحلة أحلام الجريتلي. وأوضحت من خلال حسابها الخاص على "فيسبوك" أن الإعلام لم يتعامل مع موت الفنانَين بمقدار نجومية كل منهما، وكتبت منتقدةً ذلك بقولها: "حتى الموت فيه سوبر ستار وستار... إيه الظلم ده؟". وتابعت: "القنوات تجيب فيديوهات للراحل يوسف شعبان ومفيش فيديو واحد عن المرحومة أحلام الجريتلي اللي بقالها ٣٥ سنه عطاء، عيب عليهم بجد".


وأردفت بالقول: "واللي يروح عزا لازم لسوبر ستار حتى لو الميت أم السوبر أو جدته.. مفيش عدل حتى في الموت.. بس العدل في القبر وفي الآخرة، آخرتها كفن كما قالت أحلام متر في متر".

يُذكر أن الفنانة أحلام الجريتلي توفيت مساء الأحد الماضي عن عمر ناهز الـ70 عاماً، إثر أزمة قلبية، وشهدت جنازتها غياباً تاماً لنجوم الفن الذين انشغلوا بتشييع جنازة الراحل يوسف شعبان الذي توفي في اليوم نفسه.

وكان آخر ظهور فني للجريتلي من خلال مسلسل "اللعبة ليفيل الوحش" والذي يُعرض حالياً عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.