أعيدي الشباب إلى عينيك مع سيروم إصلاح محيط العين "آي آر ريبير سيروم" Eye R Repair Serum من Guerlain "غيرلان"

03 مارس 2021

بعد نجاح "دابل آر رينيو أند ريبير سيروم" Double R Renew & Repair Serum ، إليك الآن من غيرلان "آي آر ريبير سيروم" Eye R Repair Serum ، مستحضر جديد للعناية بالبشرة ذو تأثير شد ثلاثي الأضعاف لبشرة محيط العين.

سلّط مركز أبحاث غيرلان Guerlain Research، ولأول مرة، الضوء على عامل جديد للظهور المبكر للتجاعيد والترهّلات وعلامات الإجهاد على منطقة الوجه هذه: التعصيب، وتوزيع الأعصاب هي مصدر "الشيخوخة-العصبية" للبشرة.

بفضل "أباي رويال بلاك بي آي ريبير تكنولوجي" Abeille Royale BlackBee Eye Repair TechnologyTM، والنتائج التي توصّل إليها البحث العلمي في آليات إصلاح البشرة وخصائص العسل المعروفة للشفاء، يلعب سيروم "آي آر ريبير" Eye R Repair الجديد كلياً من غيرلان دوراً جديداً مثيراً متقدّماً للعناية بالبشرة في منطقة محيط العين. لزيادة فعالية هذه التركيبة المصنوعة من 94٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي، ابتكرت غيرلان أيضاً "غولد دروب" Gold Drop، أداة التطبيق الجديدة والمصمّمة خصيصاً لتوفّر جرعة تطبيق دقيقة من السيروم وعملية تدليك 360 درجة لشدّ وتجديد البشرة، مما يؤدي الى انفتاح مذهل للعين.


أداة تطبيق جديدة لجرعة دقيقة من السيروم تؤمّن تدليك وشدّ البشرة

برأسها المعدني الذي يعمل على تبريد البشرة لإزالة الاحتقان، تم تصميم أداة التطبيق "غولد دروب" Gold Drop للحصول على تدليك شدّ سهل بتأثير 360 درجة. لمرافقة السيروم، طور الخبراء من معهد وسبا غيرلان Guerlain Institute & Spa أيضاً تقنية حصرية ودقيقة مع بروتوكولات محدّدة لاستهداف كل مشكلة. خطوة تطبيق مثالية تقدّرها النساء بنسبة 100٪.

يحتوي سيروم محيط العين هذا على 94٪ مكوّنات مشتقة بشكل طبيعي. مركز أبحاث غيرلان Guerlain Research لا يقدّم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالفعالية وأيضاً بالموارد والمكونات الطبيعية. يترافق تأثير الشد مع شعور تبريد لطيف. بعد التطبيق، يترك البشرة أقوى وأكثر ثباتاً، ويقلّل من علامات التعب والانتفاخ والدوائر. تُنعّم الجفون على الفور، وتبدو العيون أوسع وأكثر إشراقاً. قوامه الخفيف وفائق الاختراق يسمح باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة الأخرى بدون سماكة أو لزوجة.


"أباي رويال آي" ABEILLE ROYALE EYE : روتين العناية ببشرة محيط العين

للحصول على روتين عناية كامل، يُنصح بإقران سيروم "آي آر ريبير سيروم" Eye R Repair Serum الجديد مع كريم "أباي رويال مالتي-رينكل مينيمايزر آي كريم" Abeille Royale Multi-Wrinkle Minimizer Eye Cream. مستحضران تم تطوير قوامهما بهدف تطبيقهما الواحد فوق الآخر. بينما يوفّر السيروم تأثير رفع وفتح العينين، يعمل الكريم على تنعيم التجاعيد حولهما، من الخطوط الرفيعة السطحية إلى خطوط التجهّم والتجاعيد حول العينين المعروفة بـ"أقدام الغراب" (crow’s feet).