كيلز تُطلق التركيبة المجدَّدة حديثاً من جِل كريم ULTRA FACIAL OIL-FREE الخالي من الزيوت، لترطيب بلا لمعان يدوم 24 ساعة

03 مارس 2021

تشير الأبحاث المناخيّة الأخيرة إلى أنّ الحرارة والتلوّث والرطوبة في العالم إلى تزايد، ما قد يسبّب مشاكل بالنسبة إلى الأشخاص ذوي البشرة الدهنيّة. في الواقع، حتّى ارتفاع الحرارة بمقدار درجة مئوية واحدة من شأنه أن يزيد إفرازات الزّهم بنسبة 10% ، بحيث تبدو البشرة دهنيّة أكثر وتكون عرضة بشكل أكبر لحبّ الشباب والطفح الجلدي. كما أنّ أنواع البشرة الدهنيّة معرّضة أكثر لأن تعاني من الجفاف ومن تلف حاجز الرطوبة نتيجة تجريدها المفرط من إفرازاتها الطبيعية في محاولة لتجنّب المظهر اللامع. واستجابةً لحاجة المستهلكين المتزايدة إلى ترطيب خالٍ من اللمعان، تقدّم كيلز بكلّ فخر جِل كريم Ultra Facial الخالي من الزيوت، بالتركيبة المحسّنة حديثًاً، والمطوّرة بإتقان لتناسب أنواع البشرة المختلَطة والدهنية. أُطلق هذا المستحضر للمرة الأولى في عام 2013، وتتّسم تركيبته التي باتت الآن خالية من الكحول بنفس قوام الجِل المنعش المفضّل، مع تقنيّة المكوّنات المتخصصة الجديدة التي تعمل على تخفيف ظهور الإفرازات الدهنية بشكل مفرط على سطح البشرة. وتتميّز تركيبة جِل كريم Ultra Facial الخالي من الزيوت بسرعة امتصاصها بحيث تُضفي تأثيراً منعشاً ومظهراً خالياً من الرواسب، كما أثبتت من خلال اختبار سريري قدرتها على توفير الترطيب الأساسي طويل الأمد وتقليل اللمعان لأنواع البشرة المختلَطة والدهنية، حتى في البيئات كثيرة التلوّث، وفي ظلّ درجات الحرارة المرتفعة ومستويات الرطوبة العالية.

يمنح جِل كريم Ultra Facial الخالي من الزيوت إحساساً فورياً بالانتعاش عند تطبيقه، وهو يحتوي على مزيج مبتكر من المكوّنات يتضمّن البروتين السكّري الجليدي، المستخرّج في الأصل من الأنهار الجليدية البحرية، و"الحمض الأميني المنعّم" الجديد. وبفضل قوام الجِل سريع الامتصاص على نحو فريد، ترطّب التركيبة الجديدة البشرة في العمق وتساهم في الحدّ من فقدانها للمياه، فضلاً عن تخفيف الإفرازات الدهنية بنسبة 27%، والحدّ من اللمعان بنسبة 24%، وتقليص حجم المسامات الظاهرة بنسبة 12% في 14 يوماً فقط. فور تطبيقه، تغدو البشرة أكثر ترطيباً بنسبة 99% وتبقى خالية من اللمعان حتى 8 ساعات.


 "الحمض الأميني المنعّم"

تساهم التركيبة المحتوية على "الحمض الأميني المنعّم" في التقليل من الإفراز المفرط للمواد الدهنية، والحدّ من لمعان الوجه وتخفيف مظهر المسامات البارزة مع الوقت.

البروتين السكّري الجليدي

إنّه المكوّن الشهير الخاص بمستحضر Ultra Facial، وهو يتمتّع بقدرة فريدة على النموّ في حالات البرد القارس. يعمل هذا المكوّن من خلال وجوده في التركيبة على ترطيب البشرة بعمق للمساهمة في حمايتها والحؤول دون فقدانها الماء.