بالفيديو - رجاء حسين تكشف علاقتها بزوجة طليقها وهو يردّ: "حبيبة عمري"

القاهرة – "لها" 04 مارس 2021

قالت الفنانة رجاء حسين خلال لقائها ضمن برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" الذي يُذاع على قناة cbc، إن علاقتها بدينا واصف، زوجة طليقها الفنان سيف عبد الرحمن ممتازة.

وحكت أن دينا صديقتها، وعندما تشكو لها من سيف، تقف معها ضده، مؤكدةً أنها إنسانة محترمة، وكانت ترى كيف تعامله، وتعلّمت منها.

وكشفت أن دينا بمثابة ابنتها "أمل"، خاصة أنها في مثل سنّها، حتى أنها تناديها "ماما"، وقالت إن ابنتها كانت ترفض فكرة زواج والدها في البداية، لكنها حاولت أن تقنعها بتقبّل الفكرة.

وأضافت متذكرةً أول لقاء جمعهما معاً، فحكت كيف جاءت دينا وسلّمت عليها وعبّرت لها عن محبّتها، ومن ثم قدّمها إليها سيف وعرّفها بأنها زوجته، ومن يومها أحبتها...

وفاجأت دينا، رجاء حين حضرت إلى الاستديو، ولم تتمكن من حبس دموعها، متذكرةً ابنها الراحل، وحاولت رجاء تهدئتها.

وفي مداخلة هاتفية، كشف الفنان سيف عبد الرحمن أن زواجه للمرة الثانية، كانت فكرة رجاء حسين، حيث قال إنها تعرف جيداً أنه لا يستطيع العيش بمفرده، وبعد انفصالهما شجّعته على الزواج مجدداً.

وأضاف سيف قائلاً عن رجاء إنها شريكة عمره وحبيبته، وكانت نِعم الزوجة والأم، ومشيراً إلى أنها فنانة قديرة لكنها لم تأخذ حقها... كما أكد أنهم عائلة مترابطة وسيستمرّون على هذا النحو، لأن رجاء تعرف كيف تحب كل من حولها.

وكانت رجاء حسين قد كشفت في حوار سابق ضمن برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" عن طلاقها من زوجها الفنان سيف عبد الرحمن، بعد 51 عاماً من الزواج،