بالفيديو - شريف عامر يؤكد ما نشرته "لها" عن عادل إمام

القاهرة – "لها" 04 مارس 2021

نفى الإعلامي شريف عامر خلال برنامجه "يحدث في مصر" الذي يُعرض عبر قناة mbc مصر، كل الشائعات التي انتشرت حول تدهور صحة "الزعيم" عادل إمام، مؤكدا أنه بخير وفي أفضل حال.

وأوضح شريف أنه تواصل مع المخرج رامي إمام، الذي وجّه للجمهور رسالة طمأنهم فيها على والده الفنان، مؤكداً أن صحته جيده ويمضي وقته باللعب مع أحفاده.

وكانت "لها" قد كشفت قبل يومين حقيقة الجدل الذي أُُثير حول الوضع الصحي لـ"الزعيم"، بعد تداول أخبار عن تدهور صحته، مؤكدةً أن لا صحة لهذه الأخبار، وهي مجرد شائعات، وأن "الزعيم" في منزله، ولا يخرج منه خوفاً من التقاط العدوى بفيروس كورونا، كما أن هذا السبب الرئيس الذي منعه من حضور جنازة الفنان الراحل يوسف شعبان، وليس ما أُشيع عن تدهور حالته الصحية.

يُشار إلى أن الفنان عادل إمام يُعرض له مسرحية "بودي غارد" عبر منصة "شاهد vip" لأول مرة بعد 21 عاماً من عرضها على خشبة المسرح. وتدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال "سعد" المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجته، لكن الأخيرة تقع في حب "أدهم"، وبعد فترة يكتشف "سعد" خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لـ"أدهم" والهرب بما سرقه من مال.