رنا رئيس تظهر أخيراً بعد وفاة جدّها ووالدها: "أول مرة أعرف يعني إيه تمثيل"

القاهرة – "لها" 05 مارس 2021

نشرت الفنانة رنا رئيس، على حسابها الخاص في "إنستغرام" صورتين جديدتين لها، كشفت من خلالهما عن الحالة النفسية السيئة التي تعيشها حالياً، بعد فقدانها جدّها وبعده بساعات والدها.

وظهرت رنا في إحدى الصورتين بمكياج كامل، وفي الأخرى بملامحها الطبيعية، وبدا الفارق واضحاً بين الصورتين، حيث عكست الثانية الأزمة النفسية التي تمر بها إذ ظهرت فيها منتفخة العينين من شدة البكاء.


وكتبت معلقةً على الصورتين: "يمكن أول مرة في حياتي أفهم يعني إيه ممثل! الممثل اللي قادر يفرق بين نقطة ضعفه ووجع قلبه ووجعه في الحقيقة وقدر يتغاضى عنه في التمثيل ويظهر لك بشكل بشوش وكأن مافيش أي حاجة جواه غير اللي بيقدمه ليك".

وأضافت: "يبقى قادر إنه يغير نظرته وإحساسه ويركب وش فوق وشه الحقيقي وفي ثانية يقلع القناع ويرجع لشخصيته وإحساسه الحقيقي اللي مالوش أي علاقة بالتمثيل، قد إيه ده شيء قاسي أوي! رغم إنه في أوقات كتير بيكون أحلى حاجة في الحياة".

يُذكر أن رنا رئيس، تنشغل حالياً في تصوير دورها بمسلسل "نجيب زاهي زركش" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة الفنانين: يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي حيث يجسد الفخراني دور محامٍ يشتري ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.