إيناس عز الدين عن إصابتها بكورونا: "شُفت الموت بعيني"

القاهرة – "لها" 05 مارس 2021

كشفت الفنانة إيناس عز الدين، عن تطورات حالتها الصحية التي تدهورت بسرعة، نتيجة مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، قائلةً: «شُفت الموت بعيني إمبارح وماكنتش قادرة آخد نفسي».

وأوضحت أنها لا تزال تخضع لبروتوكول العلاج، بسبب نقص في الأكسجين، ولمتابعة ضغط الدم، مؤكدةً: «إمبارح حسيت بتعب جامد في صدري، وكنت هموت.. الحمد لله على كل حال».

وكانت إيناس عز الدين قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، قبل 14 يوماً، إذ كانت تُعاني من آلام مبرحة في عظامها وصداع مزمن، كما تعرّضت للإغماء داخل منزلها، مما دفعها لاستدعاء طبيب الأسرة الذي بدوره طلب منها الإسراع في إجراء تحليل للدم، كشفت نتائجه عن إصابتها بالفيروس رغم سلبية المسحة، وفقاً لكلامها. وأشارت إلى أنها تتبع البروتوكول العلاجي منذ ظهور الأعراض عليها، كما تحجر نفسها داخل منزلها بعيدا من أبنائها.

يُذكر أنّ آخر أعمال إيناس عز الدين الدرامية، كان مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»، عام 2019، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وتدور أحداثه حول «همام» رجل الأعمال الصعيدي، وزوجته «جملات» التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن «همام» يقع في حب هذه الخادمة. والمسلسل بطولة: جمال سليمان، وصابرين، وياسر فرج، وإيناس عز الدين، وهنادي مهنا، وأحمد صفوت، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.