دنيا بطمة ترقص على أغنية حسين الجسمي لإغاظة شقيقه صالح

05 مارس 2021

أستعانت الفنانة المغربية دنيا بطمة بالفنان الإماراتي حسين الجسمي للرد على هجوم شقيقه صالح الجسمي ضدها.

وشاركت جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيديو جمعها بزوجها المنتج البحريني محمد الترك في السيارة، خلال رقصها وتمايلها على وقع أنغام أغنية الجسمي "أنا وحبيبي حلوين حلاوة"".

وكان الإعلامي الإماراتي هاجم بطمة، بسبب إعلان براءتها وشقيقتها ابتسام تسكت من قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي" في مؤتمر صحافي عقدته في أحد فنادق الدار البيضاء مع محاميها عبداللطيف بوعشرين وزوجها المنتج البحريني محمد الترك.



وقال الجسمي في فيديو نشر عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: "اليوم نحتفل بندوة البراءة التي عقدتها إحدى الفنانات في المغرب، رغم أنّها حُكمت بالسجن مدة سنة".

وأضاف: "خافوا الله، كيف تُعلن براءة في ندوة بينما القضية ما زالت قائمة وفي انتظار عرضها على محكمة النقض، وما تقوم به الفنانة من إيهام الجميع بالبراءة تريد من خلاله إيصال رسالة إلى دول الخليج، لكنه غير مجدٍ، إذ أنّ أهل الخليج والمغرب يعرفون الحقيقة".

وكان بوعشرين أكّد في المؤتمر الصحافي أن المحكمة لم تجِد أي دليل يؤكد أن لهما صلة بالحساب المذكور أو "تدخلهما في عرقلة سير نظام المعالجة الآلية وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته وبث وتوزيع من طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم من دون موافقتهم ونشر وقائع كاذبة بقصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بغرض التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد".

وتوقع المحامي خروج شقيقتها ابتسام من السجن في 13 آذار (مارس) الجاري، وسقوط التهم الموجهة إليها.