بالفيديو - محمد رمضان يستعين بإنجي كيوان بعد عمرو دياب

05 مارس 2021

يبدو أنّ النجم المصري لا يفوّت فرصةً لا يستغلها في تحقيق الانتشار والتسويق لنفسه، إذ أقدم بعد فيديو المضيفة الجويّة، إلى نشر مقطع مصوّر لعارضة الأزياء والإعلامية المصرية إنجي كيوان مستفيداً من الشهرة التي حققتها بظهورها في إعلان عطر النجم المصري عمرو دياب، والجدل الذي رافق ذلك.

وشارك رمضان جمهوره عبر حسابه الرسمي في تطبيق "انستغرام"، فيديو لكيوان تقول فيه إنّ رمضان هو "افضل فورما" بين النجوم، ليعلق بقوله: "شكراً إنجي كيوان كلك ذوق".

وكانت كيوان ردّت على الانتقادات التي طاولتها أخيراً بعد انتشار صورها مع "الهضبة" قبل طرح الإعلان الدعائي لعطر "الهضبة" الجديد وتكهّن البعض بوجود علاقة عاطفية بين الثنائي.



وقالت إنجي خلال لقائها ضمن برنامج "ET بالعربي"، إن سبب الجدل المثار هو أن البعض لا يعلم أنها إعلامية ولها العديد من المشروعات التي لم يتم الإعلان عنها، لذا فهي تقدّر الصدمة الناتجة من الصور، والتي اعتبرتها دعاية مجانية للإعلان وجزءاً من الحملة الدعائية للكليب. وأشارت إلى أن البعض تعمّد قصّ الصور التي تجمعها مع زوجها، كي تظهر بالصورة مع عمرو دياب وتحقق هذا الانتشار الرهيب.

وعن موقف زوجها من تلك الصور والشائعات، فقالت: "قبل دخولي المجال كان زوجي على علم بما ينتج عن عملي في المجال من انتقادات وشائعات، لذا كان الأمر طبيعياً بالنسبة له.. وكنا على استعداد كعائلة لخوض تلك المعركة".

وأما في خصوص التعليقات التي تلقتها من الكارهين فكشفت إنجي كيوان أن هناك أشخاصاً كانوا يدعون على أولادها بالشر، الأمر الذي صدمها.

يُذكر أن الإعلان الجديد لعمرو دياب تم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك"، التي صوّرت بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان.