بعد تأجيل محاكمة رانيا يوسف.. نزار الفارس يضع شرطاً للتنازل عن ملاحقتها قضائياً

07 مارس 2021

لا تزال قصة المذيع العراقي نزار الفارس وبرنامجه المثير للجدل يحدث ضجة كبيرة في مصر، الأمر الذي دفعه إلى عقد مؤتمر صحفي في القاهرة من أجل إثبات أنه ليست لديه أزمات مع المجتمع المصري كما يزعم البعض، لاسيما بعد أزمة الفنانة رانيا يوسف.

وعلق الإعلامي العراقي على القضايا القائمة من قِبله ضد الفنانة المصرية قائلاً: "أنا ما عندي أي مشاكل مع رانيا يوسف، وكنا راضييْن عن الحوار، واختلفنا فنياً بس، وإذا اعتذرت عبر وسائل الإعلام، مستعد فورا للتنازل عن القضايا التي رفعتها ضدها، أنا أحترمها وأقدّرها".

وأوضح الفارس أنه كان مشهورا قبل لقائه معها، ولكن ازدادت شهرته بعد اللقاء، مضيفاً: "حققت لرانيا يوسف شهرة في العراق وهي عكس ذلك فعلت في مصر".

وأكد أنها كانت على علم بجميع شروط البرنامج قبل لقائها معه.

وتابع: "قلت لرانيا يوسف هسمَّعك أغنية إسرائيلية، وقالت موافقة، وعرَّفتها أنني سأتكلم عن جرأتها ووافقت برضه، رانيا أخذت أجراً من البرنامج ولكن لا أستطيع قول أخذت كام، ولكنها محترمة، وقدَّرت ميزانية البرنامج".

على الجانب الآخر، قال نزار: "نعاني من تخليص التصاريح للإعلام العراقي في مصر، ونطالب مكتب الرئيس بالتسهيل، كي يكون هنالك تبادل إعلام بين البلدين".

يذكر أن المحكمة الاقتصادية قررت السبت، تأجيل محاكمة الفنانة المصرية بتهمة سب وقذف الإعلامي العراقي لجلسة 13 مارس لحضورها وتقديم ما يثبت عدم تقطيع فيديوهات لها خلال القاء الإعلامي.