بالفيديو - ابنة يوسف شعبان تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته وسرّ اسمها

القاهرة - "لها" 08 مارس 2021

كشفت سايناي، ابنة النجم الراحل يوسف شعبان عن لحظاتها الأخيرة مع والدها في فترة مرضه، وعن علاقته بوالدتها وسبب تسميتها بهذا الاسم.

وقالت خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "جالي خبر إنه تعبان ومصاب بكورونا، وإنه خلاص أوشك على الدخول في غيبوبة، وروحت المستشفى، لكن للأسف كان خلاص فقد وعيه".

وأوضحت أن آخر مكالمة جرت بينهما كانت منذ فترة أثناء وجوده في لبنان، قائلةً: "زعلانة أنه فقد وعيه قبل ما أشوفه بس أكيد كانت روحه حاسة بيا، وآخر حاجة قالها لي خلي بالك من نفسك وابقي طمنيني عليكي".


وأشارت الابنة الكبرى للفنان الراحل وحفيدة الأميرة فوزية إلى أن "سبب تسميتي بهذا الاسم يعود لوطنية والدي لتزامن ميلادي مع حرب أكتوبر المجيدة في العاشر من أكتوبر عام 1973"، موضحةً "أبويا كان عاوز اسم مصري أصيل لي عشان أصولي من العائلة المالكة، وأنا شخصيا مصرية جدا، وبحب بلدي جدا، واختار نطق سايناي عشان العائلة ممتدة في بلاد كثيرة عشان يكون إنترناشونال وحتى تكون سهلة النطق، ومشكلتي في مصر إن اسمي ينطق خطأ، عشان كده بسهل عليهم الأمر وأقول لهم قولوا سيناء".

وكان النجم القدير قد رحل عن عالمنا بعد مشوار فني استثنائي، تاركاً بصمة فنية وأعمالا سينمائية ودرامية جعلته متربعاً في قلوب المصريين.