بالفيديو – للمتحمّسات... شاهدن العرض الأوّلي لمجموعة CHANEL لخريف وشتاء 2021-2022

09 مارس 2021

فيما تتوجّه الأنظار إلى أسبوع الموضة في باريس، أطلقت CHANEL الرؤية الأولية لمجموعتها لخريف وشتاء2021 - 2020. ولذلك قررت الاستعانة بنظرة المصورَين الفوتوغرافيَين إينيز فان لامسويرد وفينود ماتادان.

ويُظهر المقطع المصوّر بعض التفاصيل التي تشكل هوية الدار الكائنة في 31 شارع كومبون مثل وردة الكاميليا أو اللؤلؤ أو شعار Coco.

وهكذا تستعيد مصمّمة الدار ومديرتها الإبداعية فيرجيني فيار مرة جديدة صورة الدار من خلال مجموعة تصاميم تناسب تطلعات المرأة العصرية وتوقعاتها. ويستعرض المقطع في دقائق معدودة الكثير من حكاياتها الفاخرة. ويبدو أن على من يشعرن بالحماسة الانتظار حتى العاشرة والنصف من صباح الغد، بتوقيت العاصمة الفرنسية باريس، لكي يشاهدن العرض كاملاً.

وهو ما أشارت إليه من خلال حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" حيث جاء في تعليق نشرته: "فيلم CHANEL لخريف وشتاء 2020-2021 للألبسة الجاهزة سيعرض الثلثاء، 9 آذار (مارس) الساعة 10:30 بتوقيت باريس. جمع إينيز وفينود".

ويأتي نشر هذا الفيديو بعدما استعانت الدار منذ أشهر قليلة بخبرة المصوّرِين إلى جانب إبداع المصور الفوتوغرافي والمخرج الهولندي أنتون كوربيجن لعرض قطع مجموعة الهوت كوتور الخاصة بموسم ربيع وصيف 2021.



CREDITS

مكياج : «شانيل» Chanel