بالصور – الحقيبة الصغيرة صيحة النجمات... فماذا عنكِ؟

10 مارس 2021

من خلال إطلالات النجمات والشهيرات التي تظهر في صور ينشرنها على حساباتهن الخاصة في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، يتبين أن الحقيبة صغيرة الحجم أصبحت من أبرز صيحات الموضة. ولهذا أضافتها إلى إطلالاتها كلٌ من الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والممثلة والمغنية البحرينية أبرار سبت، وشام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري.

سيرين عبد النور

في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، لفتت سيرين عبد النور الأنظار بكل لوك اختارته حيث تراوحت الإطلالات بين الكاجوال والصيفي الأنيق المريح. لكن ما أثار الاهتمام أيضاً فهو حقيبتها التي اختارتها من Maison Valentino، وتميزت بتصميمها باللون الأبيض مع المسامير ذهبية اللون وبحجمها الصغير.

شام الذهبي

لا تتردّد شام الذهبي في الاهتمام بكل تفاصيل إطلالتها المختلفة. ورغم أنها لا تنتمي إلى عالم الفاشينيستات، فهي تحرص على الحضور على المواقع بكامل إطلالاتها. وهذه المرة اختارت أيضاً بدورها حقيبة Small Mon Tresor Bucket من Fendi باللون البني ونسّقتها مع فستان باللون البيج. ويبلغ سعر الحقيبة بحسب أحد المتاجر الإلكترونية نحو 1723 دولاراً أميركياً.

أبرار سبت

بدورها، أتقنت أبرار سبت تنسيق اللونين الأسود والبني حيث جمعت في إطلالة واحدة تنورة سوداء من الجلد مع قميص تميز بنقشة جلد الفهد باللونين البني والأسود. وزيّنت اللوك بحقيبة صغيرة الحجم من Louis Vuitton يصل سعرها على أحد المتاجر إلى 400 دولار أميركي. فماذا عنك؟ أي تصميم حقيبة يناسبك أكثر؟