بدرية طلبة تردّ بقوة على منتقدي زيارتها لمزار مسيحي

القاهرة - "لها" 10 مارس 2021


أثارت الفنانة بدرية طلبة خلال الساعات الماضية حالة من الجدل الواسع بعد نشرها صوراً لها فى لبنان أثناء زيارتها إلى مزار مارشربل وإضاءتها للشموع والصلاة في المكان.

وتلقت الفنانة المصرية العديد من التعليقات التي هاجمتها، وهو الأمر الذي دفعها للرد مباشرة على هذا الهجوم قائلة، عبر حسابها على "إنستغرام": "يا ريت محدش يدخل في حاجة مش من حقه أروح فين آجي منين بحب إيه بزور كنايس بروح جوامع دي حرية شخصية".

وتابعت: "أنا بدرية محمد طلبة، مسلمة وبحب أزور أولياء الله الصالحين مسلمين مسيحيين أنا حرة بقى واللي حيستهبل في الكلام حستعبط عليه وحهزئه تمام".

وكانت بدرية قد فاجأت جمهورها ومتابعيها، بحذف منشور فضح المتحرش بها، الذي سبق ونشرته عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك".

واستفسر أحد المتابعين عن سبب تراجع بدرية طلبة، التي ردت عليه قائلة: «علشان حد دخل اترجانى أشيله وبعدين أخد نصيبه هنا بالكفاية عرفت شيلته ليه»، ورد الشخص الذي تدخل لحل الأزمة قائلًا: «حصل وأنا اللي قولتلها خلاص والسقا قالها عندي أنا يا بدارة امسحيها فيا وخلصنا الموضوع»، لترد بدرية بدورها عليه قائلة: «شيل بقى يا أحمد كل التعليقات دى هنا علشان خاطري يلا».

يأتي ذلك بعدما فضحت الفنانة بدرية طلبة، شخصا قام بالتحرش الجنسي بها، وذلك بنشر الرسائل التي بعثها لها من خلال هاتفه.

ونشرت عبر صفحتها على "فيسبوك"، صورة من رسائل المتحرش، التي احتوت على ألفاظ خادشة وخارجة، بغرض التحرش بها، وعلقت: "اتفضلوا متحرش"، وقامت بنشر رقم هاتفه، وصورته، ولم تكشف عن الإجراء الذي ستتخذه ضده، أو الاكتفاء بفضحه على الملأ.