رسالة هالة سرحان لفاضحة المتحرش بطفلة المعادي

القاهرة - "لها" 10 مارس 2021


أشادت الإعلامية هالة سرحان، بتصرّف لوجين أسامة، الشابة التي حالت دون مواصلة المتحرش بطفلة المعادي لفعله الفاضح والمشين، وغرّدت عبر حسابها في "تويتر" قائلةً: "الدنيا بخير طول ما فيها نساء شجاعة ذات ضمير يقظ وإنسانية مثل لوجين أسامة المقدامة التي تصدت للخنزير المتوحش المتحرش بطفلة بريئة، في إندونيسيا البلد الإسلامي يجرسوه قبل ما يحبسوه ويضعوا صورة وتحتها المجرم الوضيع فلان، الستر يا سادة لا يطبق على المجرمين والمتسفلين ده طالع من المجاري".

وقد أثارت تلك الواقعة استياء العديد من الفنانين والنجوم والمشاهير، ومنهم الفنان محمد هنيدي الذي وصف ما حدث بأنه مرعب، والمخرجة كاملة أبو ذكري التي ذكّرتها الواقعة بأخرى مشابهة حصلت في الماضي لفنان مات في السجن... والفنان كريم فهمي والفنان أحمد الشامي وغيرهم.

يُذكر أن القضية أُثيرت مساء أمس عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل إحدى العمارات في منطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت لوجين أسامة لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتّهم بفعل التحرّش وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.