مستحضر أساس سيروم من CHANEL لجمال استثنائي مبهج

10 مارس 2021
تعمل مجموعة SUBLIMAGE الاستثنائية للعناية بالبشرة على تعزيز روتين الجمال للنساء اللواتي يعطين بشرتهن أقصى درجات العناية. وينضم إلى الروتين الآن مستحضر أساس سيروم غير مسبوق، يعزز جمال البشرة وإشراقها، بالإضافة إلى ترطيبها وحمايتها. بعد طرح SUBLIMAGE LE TEINT، تقدم شانيل CHANEL مستحضر أساسL’ESSENCE DE TEINT، وهو مستحضر سهل الاستخدام وعملي للغاية. ويتسم بتركيبة ناعمة وخفيفة تمتزج تمامًا مع البشرة لتمنحها تجربة حسية فريدة. كما تحتوي على جزيئات عاكسة للضوء، فتعزز تجانس لون البشرة بلمسة نهائية شفافة وتزيد إشراقتها على الفور. وكونه غني بالمكونات النشطة المميزة لمجموعة SUBLIMAGE، فيوفر عناية للبشرة يومًا بعد يوم.

ترطيب وحماية مضادة للأكسدة

يحتوي SUBLIMAGE L’ESSENCE DE TEINT على المكونات النشطة المميزة لمجموعة SUBLIMAGE.

مع هذا المستحضر، ستنعمين بإشراقة فورية تدوم طوال اليوم، بفضل مزيج ذكي من أصباغ ثابتة للغاية وجزيئات عاكسة للضوء. وتجتمع هذه المكونات داخل غشاء الذي يمكن زيادة كثافته، وبذلك تضمن نتيجة ماكياج مصممة حسب احتياجاتك، من الأكثر طبيعية إلى الأكثر احترافية.

بودرة soft focus المعززة للإشراق والخافية للشوائب

كون SUBLIMAGE L’ESSENCE DE TEINT يحتوي على الجزيئات المجهرية العاكسة للضوء التي تنساب على التجاعيد لإنارة البشرة، فيمكن تشبيهه بفلتر للجمال الذي يعمل على تنعيم البشرة على الفور، وإخفاء الشوائب بها وإنارة الوجه بشكل ملحوظ. تبدو البشرة نضرة على الفور وطوال اليوم. ويتم تقليل عدم تجانس اللون لمدة 12 ساعة، فيتم التخفيف من البقع الصبغية وتتعزز إشراقة البشرة الطبيعية لمدة 12 ساعة.

تجربة حسية فريدة للكشف عن هالة مبهرة

يعد SUBLIMAGE L’ESSENCE DE TEINT إنجازًا تقنيًا، فهو خفيف الوزن مثل السيروم ولكن ممتع للحواس في الوقت نفسه. وينسجم تمامًا مع البشرة، فلا يمكن الشعور به. ويعمل أيضًا على ترطيب البشرة وينعمها ويغلفها بهالة مشرقة للغاية ونضارة لا مثيل لها

أسلوب أنيق للتطبيق لبشرة متألقة

خذي كمية بحجم اللؤلؤ من SUBLIMAGE L'ESSENCE DE TEINT بطرف الفرشاة المميز. ربتي على الوجنتين والجبهة والذقن. ثم، ملسيه على نحو سلس على الوجه، من المنتصف وإلى الخارج. وأخيرًا، وزعيه بشكل متجانس على البشرة بحركات دائرية لنتيجة مثالية. وباتباع هذا الأسلوب، ينساب مستحضر SUBLIMAGE L'ESSENCE DE TEINT تمامًا على البشرة ليبرز إشراقتها ويعزز تجانسها. ولمزيد من التغطية، أضيفي مستحضر الأساس على المناطق المرغوبة باستخدام طرف الفرشاة.

روتين جمال استشنائي مبهج لحواسك

تقدم مجموعة SUBLIMAGE سلسلة من خمس خطوات أساسية، بدءًا من مستحضر العناية بالعينين وحتى الرذاذ المنعش. وتعمل هذه المستحضرات معًا للكشف عن إشراقة البشرة الطبيعية وتعزيزها بشكل ملحوظ. وبفضل هذه المجموعة المتنوعة من التجارب الحسية الفريدة، يصبح هذا الروتين المتكامل لتعزيز إشراقة البشرة أكثر متعة. بعد تنعيم محيط العينين باستخدام SUBLIMAGE LA CRÈME YEUX، وتعزيز نضارة البشرة باستخدام SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE وتجديدها باستخدام SUBLIMAGE LA CRÈME، حان الوقت لإبراز جمال الوجه الباهر مع SUBLIMAGE L’ESSENCE DEINT. وللمسة نهائية مثالية، يعيد SUBLIMAGELABRUME الحيوية إلى بشرتك.