تعاون بين DIOR والشيف José Avillez.. حين يصبح حبّ العطور أسلوب حياة

10 مارس 2021


يسرّ دار "ديور" Dior أن تعلن عن التعاون مع الشيف البرتغاليّ الشهير José Avillez، صاحب مطعم TASCA في ماندارين أورينتال جميرا، دبي.

تجسّد Maison Christian Dior حبّنا للعطور. دعوة لمشاركة نمط حياة متكامل؛ لكلّ الذين يريدون تزيين وتعطير الأماكن واللحظات في حياتهم. لدى MAISON CHRISTIAN DIOR، يصبح حبّ العطور أسلوب حياة متكامل، يضفي لمسة من الألوان على كلّ لحظة من حياتك.

منذ سنة 2006، حظي FRANÇOIS DEMACHY، العطّار-المبتكر لدى "ديور" DIOR، بحرّية إبداعيّة مطلقة لابتكار عطور DIOR.

واليوم، تُعتبر MAISON CHRISTIAN DIOR بيئته المثاليّة، وتؤمّن له الفرصة لمتابعة استكشاف المجالات العطريّة الشخصيّة والجريئة على حدّ سواء.

تمّ تجسيد هذا التعاون مع الشيف Avillez من خلال قائمة طعام حصريّة مستوحاة من عطور MAISON CHRISTIAN DIOR الأكثر شعبيةً في منطقة الخليج:عطور GRIS DIOR، وOUD ROSEWOOD، وOUD ISPAHAN، وPURPLE OUD، وAMBRE NUIT والعطر الأحدث ضمن عائلة MAISON CHRISTIAN DIOR، عطر TOBACOLOR.

يقع مطعم TASCA، في الطابق السادس من ماندارين أورينتال جميرا، دبي، وهو أول مطعم دولي لـ AVILLEZ، بعد مطعم BELCANTO الحائز على نجمتينMICHELIN، بالإضافة إلى مطاعمه الشهيرة الأخرى في البرتغال.

يتميز المطعم بإطلالات خلابة على أفق دبي المتلألئ من جهة والخليج العربي من جهة أخرى، ويقدم نكهات برتغالية أصيلة مع لمسة عصرية في مكان ساحر.

GRIS DIOR

"ماذا لو كان رماديّ DIOR عطراً؟هذا الرماديّ الملفت للنظر ليس مجرّد مزيج بين الأسود والأبيض، بل هو نتيجة مزيج متعدّد الألوان. شكّل مزيج الألوان الغزيرة هذا مصدر إلهام لتركيبة تمزج الياسمين والبرغموت مع الدرجات العطرية الرطبة للشجيرات الصغيرة التي تنمو تحت الأشجار الضخمة. ويتحوّل اللون إلى عطر رمزيّ.هذا العطر النابض بالحياة متعدّد الجوانب وفي منتهى الأناقة" – FRANCOIS DEMACHY

PARFUMS CHRISTIAN DIOR ORIENT

COMMUNICATIONS DIRECTOR

BRIDIE FORSTER - [email protected]

+971 (0)56 413 3917

OUD ROSEWOOD

"الأخشاب القويّة والمتناقضة في عطر OUD ROSEWOOD تمنحه سمة قويّة تثير الذكريات على الفور.سمة خاصة بالعطور التي تمنح أحاسيس قويّة. إنّه عطر مفعم بالأحاسيس بعمق، قويّ وناعم في الوقت نفسه، يتمتّع برائحة سخيّة بقدر ما هي غامضة"- FRANCOIS DEMACHY

OUD ISPAHAN

"OUD ISPAHAN هو أشبه بفتح أبواب قصر شرقيّ ذي جدران من أحجار المغرة وإذ بالرائحة الفوّاحة تحيط بك من كلّ حدب وصوب. تمتزج الرائحة الدخانية للخشب المحترق مع الماء بعبير الأزهار على الأيدي المغسولة.هذه هي الرائحة التي تعبق في الأجواء، حيث يفوح أريج الورد واللبان والراتنج. يتميّز العطر بطابع مخمليّ مفعم بالأحاسيس، على غرار الورود في الشرق"- FRANCOIS DEMACHY

PURPLE OUD

"يعبّر PURPLE OUD عن حلم شرقيّ كما يتمّ تصويره من خلال لوحة مفعمة بالدفء ونابضة بالحياة. إنّه عطر عود متلألئ يجمع ما بين عبير الأخشاب القويّ والدرجات العطريّة النابضة بالحياة. يمتزج البرتقال مع التوابل المنعشة على غرار الفلفل الزهريّ PINK PEPPERCORN والزعفران SAFFRON.سيجذب عطر العود المتلألئ الأشخاص الذين يحبّون القوّة المتوحّشة لهذا الخشب الفوّاح، لكنّه يأتي ضمن إصدار مصقول ومخفّف بعض الشيء" - FRANCOIS DEMACHY

AMBRE NUIT

"يمهّد عطر AMBRE NUIT للقاء بين نقيضين.يمكن اعتباره بشكل من الأشكال التجسيد العطريّ للجميلة والوحش BEAUTY AND THE BEAST. يجمع هذا العطر ما بين الجانب العميق والمتوحّش للعنبر وما بين الطابع المخمليّ المرهف للورد الجوريّ التركيّ.هذا الثنائيّ القويّ هو أشبه بموجة ليليّة من العنبر تجمع ما بين القوّة والرقّة، حيث يتجاذب الأضداد" - FRANCOIS DEMACHY

.../...

PARFUMS CHRISTIAN DIOR ORIENT

COMMUNICATIONS DIRECTOR

BRIDIE FORSTER - [email protected]

+971 (0)56 413 3917

TOBACOLOR

"أردت إعادة تركيبة "التبغ" الكلاسيكية إلى الأذهان من خلال ابتكار عطر استثنائيّ يستند على مزيج من التبغ المُنكّه بالدخان.أحطت المكونات المبهجة لنفحات الدخان بالدرجات العطريّة الحلوة والفواحة بعبير الفواكه التي تضفي الدفئ والفرح.إنّ TOBACOLOR قوي بقدر ما هو مبهج. هو عطر نتعلّق به، على غرار إدمان مريح وآسر في آن". - FRANCOIS DEMACHY

كونه برتغالياً وطاهياً، ينصب التركيز الرئيسي لـ JOSÉ AVILLEZ على الترويج لفن الطهي البرتغالي والمساهمة في جعل البرتغال وجهة بارزة في مجال الطعام. يُعتبر مرجعاً في فن الطهي البرتغالي ولمع نجمه بسبب روح الريادة التي يتمتّع بها ورغبته في المضي قدماً دائماً.

لقد ساهم فضوله الهائل وحبه للسفر ورغبته المستمرة في إجراء التجارب والتعلّم إلى حد كبير في إبداعه وتطوره، على الرغم من أنّ المطبخ البرتغالي شكّل مصدر الإلهام الكبير.يعرّف عن نفسه بأنه طاهٍ لديه شغف حيال المطبخ وحيال بلده وهو يحتضن الابتكار والإبداع من دون أن ينسى أبداً التقاليد والجودة والأصالة وقيمة العمل.

ستتوفّر قائمة الطعام للعموم بين 25 مارس و1 أبريل 2021 حصرياً في مطعم TASCA لـ JOSÉ AVILLEZ - في ماندارين أورينتال جميرا، دبي.

للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم ‎+9714 777 2231

DIOR.COM

@DIORPARFUMS

#MAISONCHRISTIANDIOR