الصلح بين فضل شاكر وسالم الهندي

سالم الهندي, فضل شاكر, مصالحة, شركة روتانا

16 أغسطس 2010

كما كان متوقعاً، وصل سالم الهندي إلى بيروت والتقى الفنان فضل شاكر لبحث الخلاف الذي نشب بين شاكر وروتانا. وقد علمت "لها" أن اللقاء تمّ في منزل شاكر الكائن في مدينة صيدا (جنوب لبنان)، وأنه تمّ بحث وتقييم تفاصيل ما جرى في الفترة الأخيرة، والمشاكل التي حصلت والتي تسببت بأن يقوم شاكر بطلب فسخ عقده مع روتانا، والتي كان أبرزها شائعات عن أن قسم إدارة الأعمال في روتانا يجيّر حفلات شاكر لسواه من الفنانين، وأن شاكر دفع حتى الآن ما يقارب المئتي ألف دولار أميركي من حسابه الخاص من قيمة إنتاج ألبومه الغنائي المقبل.
كل هذه الأمور مُجتمعة دفعت شاكر إلى إحياء حفل في "الأوسكار" لصالح عادل معتوق رغم طلب الشركة من كل فنانيها عدم الغناء في حفلات لصالح معتوق، إضافة إلى أنه لم يحيي أي حفلة خلال موسم الصيف لصالح روتانا في لبنان. ولهذا، كان لا بدّ من حصول اجتماع بين الهندي وشاكر بعد أن طلب الأخير فسخ عقده وبعد أن أبرم في الفترة الأخيرة عقود حفلاته دون الرجوع إلى روتانا.
وقد حصل الإجتماع وتمّ الصلح أخيراً، وقد عادت الأمور إلى مجاريها خصوصاً أن شاكر وعد الهندي بأن يكون حفل رأس السنة الميلادية المقبل للعام 2010/ 2011 لصالح شركة روتانا في أحد الفنادق الفخمة في بيروت. الجدير ذكره أن فضل شاكر لم يدل بأي تصريح حول خلافاته مع روتانا، ما أكّد التوقعات بأن الأمور ستُحلّ فور اجتماعه بسالم الهندي.