مجموعة Ferragamo's Creations تحطّ رحالها في دبي

12 مارس 2021
أعلنت دار Salvatore Ferragamo عن إطلاق تشكيلة Ferragamo's Creations في دبي. تمّ تقديم هذه التشكيلة للمرة الأولى عام 2006 خصّيصاً لمتجر concept ضمن متحف Salvatore Ferragamo في مدينة فلورنسا. كما تتوافر المجموعة ضمن نخبة من متاجر Ferragamo حول العالم، وقد باتت متاحة الآن في دبي في كلٍ من Level Shoes ومتجر Salvatore Ferragamo في "دبي مول".


يعدّ انتعال أحذية دخلت تاريخ الأزياء حُلماً لكل امرأة تواكب الموضة. إذ تعتبر هذه القطع تحفاً أنثوية مكتملة الأوصاف، سواء في الطراز أو التفاصيل، فهي تتعدّى كونها مجرّد قطعة أكسسوار، وترتقي لتصبح بمثابة عمل إبداعي، يمكن مقارنته بتحفة فنّية.

لقد استمدّت دار Salvatore Ferragamo التصاميم لتشكيلة “Ferragamo’s Creations” من أرشيفها الاستثنائي الذي يضم أكثر من 15000 قطعة صُنعت على مدى 80 عاماً، موجودة اليوم في متحف Salvatore Ferragamo Museum ضمن قصر Palazzo Spini Feroni في مدينة فلورنسا. تُعيد هذه التشكيلة الحصرية استعراض سلسلة من أعرق تصاميم الدار وأكثرها شهرةً، بما فيها نخبة من أكثر حقائب الدار أيقونيةً، حيث تعتبر فرصة فريدة لاكتشاف موهبة Salvatore Ferragamo الإبداعية، ذاك العبقري المبدع الذي أحدث ثورة في عالم الأحذية النسائية، من خلال ابتكار موديلات وتصاميم فريدة وإدخال مواد جديدة إليها.