بالفيديو - كندة علوش تكشف علاقتها بعمليات التجميل

القاهرة - "لها" 13 مارس 2021

خلال حلولها ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة "نجوم F.M" على "يوتيوب"، كشفت الفنانة كندة علوش، عن رؤيتها لمسألة تقدم العمر عند احتفالها بعيد ميلادها، وعن عمليات التجميل.

وقالت عن يوم عيد ميلادها "لا بيفرحني ولا يخوفني.. مش بخاف من السن، وأنا بشكل عام مش شخص خواف، والأفكار دي مبترعبنيش ومبخفش منها، لأني مش بعطي أي اهتمام أو مساحة في التفكير إني أخاف من تقدم العمر".

وتابعت: "الروح مش بتعجز على الإطلاق.. الطاقة اللي بتكون عليها هي العمر.. فقد أجلس مع شخص عمره 90 عاماً ولديه طاقة أعلى من التي تمتلكها، وممكن تقعدي مع حد عنده عشر سنين ولكن روحه عجوزة.. كلما حافظنا على روحنا والطاقة بتاعتنا، كنا صغيرين، وينعكس ذلك على الوجه".

وعن رأيها في عمليات التجميل، فقالت: "أنا مش بحب أعمل عمليات تجميل، وكل واحد يحافظ على سنه بالشكل اللي بيحبه.. لما بشوف سيدة لديها 70 سنة ولابسة لبس شبابي مش بتضايقني.. أنت حر طالما لم تضر".

وأضافت: "في بداية حياتي مع السوشيال ميديا.. كنت بضايق وأنهار لما ألاقي حد بيشتمني على السوشيال، لأني لم أضره أو أجرحه، لأني دايمًا مش بعدي الخطوط الحمراء في كل حاجة بحياتي.. وأوقات أرد عليهم".

كندة علوش عادت بعد فترة غياب عن التمثيل بالمشاركة في حكاية "ضي القمر" ضمن مسلسل "إلا أنا" الذي عُرض منذ فترة على قناة dmc.