تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

إطلالات ساحرة للنجمات في حفل «غولدن غلوب» 2021

إطلالات ساحرة للنجمات في حفل «غولدن غلوب» 2021

يعتبر حفل توزيع جوائز الـ"غولدن غلوب" Golden Globes 2021 الأكبر في العالم بعد جوائز الأوسكار. إلا أن الحفل، بدورته الثامنة والسبعين، اختلف هذا العام بسبب جائحة كورونا، فانقسم بين المشاركة من المنزل والوقوف على السجادة الحمراء مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي وحصر الحضور في عدد قليل تجنّباً لالتقاط العدوى. وقد شهد حفل الـ"غولدن غلوب" 2021 العديد من المفاجآت بحيث إن أسماء كبيرة لم تحصد الجوائز وحلّت مكانها أسماء أخرى غير متوقّعة. ولعل فوز الراحل تشادويك بوسمان بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في Ma Rainey’s Black Bottom كان لحظة تاريخية لن تُنسى في ذلك الحفل. وكالعادة، تضمّن الحفل عدداً من الإطلالات اللافتة، حيث اختارت النجمات فساتين أنيقة وراقية بأساليب مختلفة.


● مارغو روبي: اختارت فستاناً باللونين الأبيض والأسود من تصميم "شانيل" CHANEL، ويتميز بعدد من الطبقات، وقد أضافت إليه حزاماً رفيعاً وحملت حقيبة من الماركة العالمية "شانيل".

يُذكر أن مارغو روبي شاركت في تقديم الحفل ولم يتم ترشيحها لأي جائزة هذا العام، فيما رُشّحت مرتين قبلاً: الأولى في عام 2020 حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعِدة في Motion Picture لـ Bombshell، والثانية في عام 2018 حيث نالت جائزة أفضل ممثلة عن فيلم I, Tonya.


● أنجيلا باسيت: تألّقت بفستان مميز باللون البنفسجي مع ريش على الكتفين، من تصميم "أوسكار دي لا رنتا" Oscar de La Renta، واعتبره النقاد من أفضل 5 إطلالات في حفل الـ"غولدن غلوب". كما أضافت إليه مجوهرات من Graziela.


● ريجينا كينغ: انتقت فستاناً لامعاً مع كتفين باللون الأسود، من تصميمLouis Vuitton ، ويتميز بأسلوبه غير المتطابق مع قطع كريستال على الجوانب، ونسّقت معه مجوهرات من Forevermark


● ريّا أبي راشد: أطلّت على السجادة الحمراء الافتراضية للحفل من فندق حياة بارك في دبي، واختارت فستاناً من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika باللون الأزرق الفاتح، مطرّزاً بالترتر والخرز على شكل نجوم، وفيه فُتحة جانبية لأعلى الفخذ، ونسّقته مع صندال مميز من تصميم Giuseppe Zanotti باللون الفضي، أما الشعر فاكتفت برفع نصفه، واختارت المجوهرات من دار "بولغاري" Bulgari.


● أماندا سيفريد: تألقت بفستان مرجاني رائع مطّرز بالورد على الكتفين بطريقة راقية من تصميم "أوسكار دي لا رنتا" Oscar de La Renta، وأضافت إليه مجوهرات من Forevermark يصل وزنها إلى 22 قيراطاً من الألماس.


● نيكول كيدمان: اختارت فستاناً باللون الأسود مع لمسة ذهبية من "فيرساتشي" Versace، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مع مكياج أنيق وأحمر شفاه ساطع، مما منحها إطلالة متألقة وراقية.


● كايت هيدسون: أطلّت بفستان من الحرير مطرّز عند الصدر بالبرق اللمّاع والخرز، وهو من تصميم "لويس فويتون" Louis Vuitton، وأضافت إليه حزاماً على الخصر واعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة إلى الخلف وتألقت بمجوهرات تماشت مع اللمعان في الجزء العلوي من الفستان.


● إيل فانينغ: اختارت إطلالة مذهلة عبارة عن فستان ناعم من الحرير من ماركة "غوتشي" Gucci، وأضافت إليه مجوهرات من Fred Leighton فبدت شبيهة بالأميرات.


● آندرا داي: التي فازت بجائزة "غولدن غلوب" لأفضل أداء لممثلة في فيلم سينمائي - دراما عن عملها في دور البطولة في فيلم The United States vs، بدت في غاية الجاذبية بفستانها الطويل المزيّن بالكروشيه من "شانيل" CHANEL.


● شيرا هاس: اختارت فستاناً مكشوف الكتفين مع فُتحة عند الفخذ من تصميم "شانيل" CHANEL. واعتمدت مكياجاً ناعماً وتسريحة شعر مرفوع إلى الأعلى، ونسّقت مع إطلالتها حذاءً باللون الأسود.


● آنيا تايلور جوي: تألقت بفستان طويل وفخم من تصميم ماريا غراتسيا كيوري لـدار أزياء "ديور" الراقية Dior Haute Couture.


● تيفاني هاديش: تألقت بفستان طويل وأنيق من تصميم "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti.


● إيما كورين: اختارت فستاناً أسود مع كتفين عريضتين وياقة ضخمة من دار "ميوميو" Miu Miu.


● سينتيا إيريفو: لفتت الأنظار بفستانها الأخضر الساطع من أزياء "فالنتينو" الراقية Valentino Couture.


● جيليان أندرسون: تألقت بفستان ذهبي رائع، مزين بالتخريمات والمخمل، من مجموعة ديور للأزياء الراقية لربيع وصيف 2021 Dior Haute Couture.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074