أحلام تنشر صورة والدها الفنان الراحل في مرّة نادرة

14 مارس 2021

شركت النجمة أحلام الإماراتية صورة والدها الفنان الراحل علي بن هزيم الشامسي في مرة نادرة عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، في إطار دعوتها له بالرحمة، إلى جانب دعائها لوالدتها بطول العمر.

وقالت المطربة الخليجية تعقيباً على الصورة في حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضه من رياض الجنه واجعل هذه الايام المبروكه خير ايامه واحسنها يارحيم واكتب طوله العمر ل والدتي وعائلتي واحبائي يارب جمعة مباركة ".


وكانت أحلام نشرت على حسابها الرسمي في "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه وهي تستقبل زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري في المطار بعد فراق دام لمدة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والإجراءات التي تم أخذها في بلدان الخليج من أجل الحد من انتشار العدوى. 

وظهرت في المقطع وهي تتجه نحوه قبل أن يقوم كل منهما باحتضان الآخر وتقبيله تعبيراً عن الشوق المتبادل.

وتفاعل معها عدد كبير جداً من المتابعين حيث حقق الفيديو في ساعات قليلة أكثرمن مليون و439 ألف مشاهدة. وتمنى الكثيرون لها ولزوجها السعادة الدائمة معاً ومن بين هؤلاء الإعلامية السعودية لجين عمران التي كتبت: "قرت عيونك حبيبتي الله لا يحرمكم من بعض" كما علقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز: الله يحفظكم".

وأرفقت أحلام الفيديو بتعليق رزومنسي توجهت من خلاله إلى زوجها وكتبت: "نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله ياه نورت قلبي يا حبيبي".