Emporio Armani Men and Women Spring/Summer 2021 مجموعة ربيعية لبناء الحوارات

17 مارس 2021

في عالم "إمبوريو أرماني" Emporio Armani، يظهر أسلوب الأناقة، وتمتزج الشخصية الخاصة مع المدينة بكل تناقضاتها، لإبراز توازنات وأنماط جديدة. هذا الموسم ينصهر الإحساس الديناميكي الحضاري في الخفة العملية الحديثة التي لا توصف، مبتكراً أناقة أثيرية غير متوقعة. الأقمشة الخفيفة كالريش تكاد تكون غير محسوسة. تتراوح درجات الألوان المنعشة والمحايدة من البيج والرمادي واللون اللوزي مشكّلةً تعبيرها الأكثر نقاوةً في ظلالٍ من الأبيض والأزرق الفاتح. هذه المجموعة الخاصة والدقيقة من الملابس الرجالية والنسائية تأتي عاكسةً لذاتها ومُحدثةً تعابير متشابهة في الأناقة وخالقةً انسجام خطّين يتشاركان الأسلوب دون تداخل الأشكال. كلاهما يسعى لتحقيق ما يقارب الانعدام في الوزن، والذي يحلّل حتى اللون الأسود ويجعله أكثر إشراقاً. تفاعل بين النقاط المقابلة وحياكتها مع بعضها البعض يسلّط الضوء على هذه الأقمشة المنسوجة معزّزاً فيها حتى الألوان التي تكاد لا تظهر. 


قوام المرأة نحيل كطيفٍ غير محسوس، أشكال انسيابية طبيعية موصولة ببعضها البعض بواسطة عقد لإضفاء المزيد من الحركة. السترات القصيرة، والسراويل المريحة، والبلوزات القصيرة، والداسترز، والفساتين الضيقة التي تكاد تلتصق بالجسم راسمةً شكله ومحررةً إياه، والقمصان القصيرة والجامبسوت... كلها عناصر ذات أسلوب أنيق وسهل، لتحديد الشخصية الفردية. تتحول خزانة ملابس النساء إلى الألوان الداكنة والغامضة واللامعة، مع زخرفات متعددة تُغني الأقمشة وتميزها بنعومة. صندل أنيق ذو كعب، وأحذية "موكاسان" من جلد الغزال، وحقائب صغيرة، وحقائب ظهر، وحقائب تسوّق ذات نسيج ظاهر ومميز تأتي لتكمّل لهذه المجموعة.


وبالنسبة الى الرجال، تم تحديث النسب والأولويات فأصبحت السترات أطول بعد تجريدها تماماً من البطانة، وبدت خالية من طيّة الصدر لتنساب بمرونة على الجسم، مثل سترة الكارديجان، أو مع أطواق عالية، مما يجعلها دقيقة ثابتة وغير متدلية... تم ارتداؤها على البشرة العارية مع سراويل كاملة وجيليت لخلق نمط من الأسلوب الجريء والأناقة اللافتة. ضمن مجموعة الطابع الرياضي، مثل السترات الجلدية المقاوِمة للرياح وجاكيتات البومبر، التي تم إضفاء طابع رسمي عليها، بدلات مرِنة ومعاطف انسيابية، أو مزخرفة باستخدام الليزر، أو أشكال ورسوم هندسية، أو تطريزات على خلفيات من الأقمشة الشبكية التي تتلألأ في الليل. وتأتي أحذية "الموكاسان" والقباقيب والأحذية الرياضية المنسوجة مكملةً لمجموعة الأحذية هذه.