شقيق ياسمين عبد العزيز يثير مجدداً الجدل حول علاقتهما

القاهرة – "لها" 16 مارس 2021

من جديد، أثار الفنان وائل عبد العزيز الجدل حول علاقته بشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي بعدما هاجمهما عبر صفحته في "فيسبوك".

فبعدما نشرت ياسمين بوستر مسلسها الجديد "اللي مالوش كبير" الذي يشاركها فيه زوجها أحمد العوضي، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، ثم نشرها بوستر آخر ظهرت فيه بمفردها، علّق وائل عبدالعزيز على هذا الأمر قائلاً: «قولتلك ملهاش كبير مسمعتش الكلام»... ثم نشر خبراً كان قد تداوله أحد المواقع وجاء فيه أن ياسمين حذفت صورته من بوستر المسلسل، وعلّق وائل على الخبر بالقول: "مقولتلك يا حبيبي من الأول مالهاش كبير والغلطة عندنا بفورة مسمعتش كلامي".


بعدها نشر وائل صورة للبوستر الذي ظهرت فيه شقيقته بمفردها وعلّق عليها قائلاً: "مبروك يا غزل ... هو ده الصح والطبيعي إنتي نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك... مبروك يلي ملكيش كبير".

وحاولت ياسمين تدارك الأمر مع زوجها أحمد العوضي فنشرت البوستر الخاص به في مسلسل "اللي مالوش كبير" وعلّقت: "اللي مالوش كبير".

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث تبادل أحمد العوضي ووائل عبد العزيز التراشق بالكلام عبر حساباتهما في مواقع التواصل، إذ ردّ أحمد على ما قاله وائل، ونشر عبر صفحته في «فيسبوك» صورة لبوستر مسلسل «اللي مالوش كبير» وهو يظهر بمفرده فيه، وعلّق قائلاً: «هو ده نظامنا.. كل يوم واحد بيشيل التاني من الأفيش.. البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا... إحنا كبيرنا ربنا.. اللي مالوش كبير... غزل والخديوي... نجاح قتال وحراق».

ولاحقاً نشر أحمد العوضي صورة من كواليس المسلسل، فيما يبدو أنه يقصد بها وائل عبد العزيز، وعلّق عليها قائلاً: «أنا اسمي سيف الخديوي... سيف الخدييييييوي احفظوا الجملة دي كويس». وفي ردّ سريع من وائل عبد العزيز، نشر صورة ظهر فيها لوحده وعلق عليها قائلاً: «أنا بابا يلا».

مسلسل «اللي مالوش كبير» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالإثارة والأكشن، وهو التعاون الأول لياسمين مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواجهما.