ترتيب الأسماء

سوسن بدر, نيللي كريم, عمرو سعد , سوزان نجم الدين, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية, فيفي عبده, نجوم رمضان, أحمد بدير, مجدي أحمد علي , مسلسل, محمود الجندي, رياض الخولي, شارات / تتر

18 أغسطس 2010

شهد أكثر من مسلسل رمضاني خلافات حول ترتيب أسماء النجوم المشاركين فيه، وهي الخلافات التي تم حلّها في اللحظات الأخيرة قبل بدء عرض الأعمال الرمضانية، وكان أبرزها خلاف عمرو سعد وأحمد بدير على من يصوّر تتر مسلسل «مملكة الجبل»، وانتهى الأمر باتفاق على تصوير عمرو للتتر، وأن يأتي اسم أحمد بدير قبل اسم المخرج مجدي أحمد علي مباشرة. وفي مسلسل «الحارة» وبسبب وجود كمّ كبير من النجوم، ومن أجل حلّ المشاكل تم الاتفاق على ترتيب الأسماء طبقاً لأولوية الظهور في الحلقات. وبطولة المسلسل لنيللي كريم وعلا غانم وصلاح عبدالله ومحمود الجندي وسوسن بدر ورانيا يوسف.
أما مسلسل «طوق نجاة»، الذي تلعب بطولته فيفي عبده ورياض الخولي، فقد صار ترتيب اسم فيفي فيه أولاً، ونفى رياض الخولي ما تردد عن غضبه من ذلك الترتيب، مؤكداً أنه كان يعلم به من البداية. وإذا كان رياض الخولي قد نفى غضبه فإن سوزان نجم الدين لم تخف غضبها ليس لأن اسم لوسي سبقها في تتر مسلسل «مذكرات سيئة السمعة»، ولكن لأن اللقطات التي تم استخدامها في دعاية المسلسل تخلو من أي ظهور لها، حتى أن البعض اقترح عليها أن تطرح في الشوارع أفيشات تحمل صورتها كبطلة للمسلسل وذلك على نفقتها الخاصة.