دوللي شاهين تكشف حقيقة خلافاتها مع والدها الراحل

القاهرة – "لها" 17 مارس 2021

كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، حقيقة ما تردد حول خلافاتها مع والدها قبل وفاته، مؤكدة أنه توفي وهو راضٍ عنها، رغم قوة الخلافات التي وقعت بينهما، خلال بداية مسيرتها الفنية، التي وصلت إلى انقطاع علاقتهما لفترة استمرت أربعة أشهر.

وأوضحت دوللي، في تصريحات صحافية، أنه رغم سوء العلاقات بينها وبين والدها، إلا أنه كان قد تفهم شخصيتها وتصالح معها قبل وفاته.

وأشارت، إلى أن المشاكل بينها وبين والدها، قد توقفت بعد أن تزوجت، حيث إنه أصر على هذا الأمر حتى تعود المياه لمجاريها.

وتحدثت عن طريقة تعاملها عن ابنتها قائلة: «لا أتعامل مع نور ابنتي مثلما كان والدي يتعامل معي، فهناك فارق كبير في التعامل، كما أن هناك اختلافاً في الثقافات، كما أنني لا أريد أن أجعل حاجزاً بيني وبينها، هناك أمور جيدة وأمور سيئة لابد أن تُربى عليها، ولكن في النهاية هناك تفاهم واضح».



ودوللي شاهين، هي فنانة لبنانية، نشأت في بيروت إلى أن قررت احتراف التمثيل والغناء، وجاءت لمصر لتقديم فيلم «ويجا» مع المخرج خالد يوسف، والفنان هاني سلامة، وذاع صيتها بسبب أغنية «أنا زي أي بنت»، ثم قدمت عدداً من الأفلام منها «مش المهندس حسن» مع محمد رجب، و«تتح» مع الفنان محمد سعد، كما ظهرت كضيف شرف في مسلسل «رأس الغول» مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وتستعد دوللي خلال الأيام الجارية لعرض فيلمها الجديد «عيد جواز» من إنتاج أيمن زكي، وتأليف السيناريست أسامة فهمي، ومن إخراج أحمد فهمي عبد الظاهر، ويشارك في بطولته إيهاب فهمي وحسام فارس وأميرة نايف ومحمد سليمان، الذي من المقرر أن يعرض بعد شهر رمضان المقبل.