كنزو لدعم الطبيعة وحماية النمور

17 مارس 2021

تواصل كنزو دعمها لحماية النمور في العالم من خلال إطلاق كبسولة ثانية تحمل تصميم النمر الرمزي في شكل تصويري جديد.

فالنمر يرمز إلى مبادئ كنزو الجوهرية ويشكل بصمة قوية للعلامة التجارية: الطاقة القوية، الطبيعة كمصدر إلهام أساسي، وروح "Jungle Jap" الديناميكية. ولكن للأسف، أصبحت هذه الفصيلة الرائعة مهددة بالانقراض. فمنذ أوائل القرن العشرين، انخفض عدد النمور البرية حول العالم بنسبة تفوق 95٪، ويعود ذلك الى انتشار الصيد وفقدان المواطن الحيوانية بشكل سريع – فبقي من هذه الثروة الحيوانية ما يقارب 3200 نمر بري فقط في عام 2010.


تشدد كنزو على رغبتها في المساعدة على المحافظة على هذه الحيوانات الفريدة من نوعها، والتي تعتبر من الكائنات الحيوانية الأساسية التي تعزز الأنظمة البيئية وتساهم في منفعة المجتمعات والحياة البرية في المناطق التي تعيش فيها. ومثلما نجحت في حماية النمور التي تحافظ على المناظر الطبيعية الواسعة والتي تؤوي آلاف الأنواع الأخرى المهددة بالانقراض، تتعاون كنزو اليوم مع WWF لدعم عملهم في مضاعفة عدد النمور في البرية بحلول عام 2022، وهو عام النمر في التقويم القمري. يُعتبر هذا الهدف المعروف باسم TX2، من أكبر الأهداف الواعدة على الاطلاق للمحافظة على صنف حيواني واحد.

تتكون الكبسولة الجديدة من قطع أساسية - بلوزات وتيشرتات وبلوزات بلا أكمام – مصنوعة 100% من القطن العضوي المطابق لمعيار المنسوجات العضوية العالمية (GOTS) .