DIOR FOREVER 2021.. مستحضر أساس استثنائي جربيه

21 مارس 2021
مستحضر أيقوني رافق النساء منذ عام 2007 وأعاد ابتكاره Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup. يشكّل Forever مستحضر الأساس الاستثنائيّ الذي يعزّز جمال النساء إلى الأبد. فمهما كانت أنماط حياتهنّ مليئة بالانشغالات، يمكنهنّ الاعتماد على مفعوله الذي يدوم 24 ساعة. ومهما كانت احتياجات البشرة، فهو يؤمّن العناية الضرورية لها، بفضل تركيبته الغنيّة بمستخلص الأزهار.


يجمع Dior Forever ما بين الطابع المثاليّ والاعتمادية طوال اليوم. مع لمسة مثالية انسيابية، يتكيّف مستحضر الأساس مع الحياة وكلّ صعوباتها وإيقاعها المتسارع، ويضمن للمرأة الحصول على نتيجة الماكياج المرجوّة والتجانس واللون. الحياة تتغيّر باستمرار، لكنّ Dior Forever يبقى ثابتاً.

إنّ حب كريستيان ديور للأزهار يُلهم مختبرات دار "ديور" للاختيار من بين أجود المكوّنات، خصوصاً بعدما دمجها قسم العلوم لدى "ديور" ضمن تركيباته. ويشكّل مستخلص زهرة الثالوث الذي يستهدف الترطيب، القلب النابض لمنهج Dior Forever. فهو يحفّز إنتاج القنوات المائية "أكوابورين"، التي تعزّز تدفّق الماء المتوازن في خلايا البشرة. ومع الحفاظ على الترطيب، تصبح البشرة ملساء وأكثر إشراقاً. ويتمّ إثبات هذه الفعالية يوماً بعد يوم.


حماية أكيدة

وبما أن العناية بالبشرة تعني أيضاً حمايتها والحفاظ على جمالها، لذا يوفّر Dior Forever ثلاثة مستويات من الحماية من العوامل الضارّة:

- يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجيّة، وخصوصاً أشعة UVA المسؤولة عن شيخوخة البشرة.

- يقاوم أكسدة البشرة، حتى في حالات التلوّث. 

- يحتوي على مكوّن للعناية بالبشرة يسمح بالتخفيف من التأثيرات الظاهرة للضوء الأزرق الصادر عن شاشات LED.

‏Dior Forever Natural Nude مستحضر مركّز للعناية بالبشرة بخلاصة الأزهار 

يتميّز هذا المستحضر بتركيبة تحتوي على مكونات ذات مصدر طبيعيّ بنسبة 96%، ويوفّر إطلالة مثالية طبيعيّة بمفعول يدوم 24 ساعة لكلّ امرأة تحلم ببشرة نضرة وجميلة.