إصابة هنا الزاهد بكورونا وهذا مصير باقي مشاهدها في "النمر"

القاهرة - "لها" 18 مارس 2021


أكدت مصادر من داخل كواليس مسلسل "النمر" الذي يتشارك في بطولته الفنانان محمد إمام وهنا الزاهد أن تصوير المسلسل لن يتوقف بسبب إصابة الزاهد بكورونا، بل سيتأجلّ تصوير مشاهدها في العمل الى حين شفائها وعودتها إلى التصوير من جديد.

وأوضحت المصادر أن مخرجة العمل شيرين عادل عدّلت في جدول التصوير كي لا يتأثر المسلسل بعامل بالوقت ويتمكن بالتالي من اللحاق بالعرض الرمضاني في موعده، وأنها ستواصل تصوير باقي المشاهد التي لا تظهر فيها هنا بدايةً من اليوم.

وكانت هنا الزاهد قد كشفت من خلال منشور على حسابها في "فيسبوك" عن إصابتها بفيروس كورونا، وطلبت من أي شخص تعامل معها خلال الفترة الماضية أن يخضع للتحليل ليطمئن على نفسه... وكتبت: "أنا إيجابي فيروس كورونا، أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه".

يُذكر أنه يُعرض لهنا الزاهد حالياً مسلسل "حلوة الدنيا سكر" عبر قناة dmc، وهو أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، وتدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، وكل حكاية من خمس حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندي كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغني، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها محمد الشرنوبي، وحكاية "المتخصّصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.